رسائل Google قد تتيح لك قريباً استخدام الذكاء الاصطناعي للرد على الرسائل النصية بسرعة وسهولة

رسائل Google قد تتيح لك قريباً استخدام الذكاء الاصطناعي للرد على الرسائل النصية بسرعة وسهولة

تمكنك ميزة “الرد الذكي” في رسائل Google من إرسال ردود موجزة بسرعة على الرسائل النصية التي تتلقاها، ولكن ماذا لو تلقيت نصاً يتطلب إجابة أطول من “نعم” أو “يبدو جيدًا؟”… يبدو أن Google قد تجد حلاً لذلك وتنشئ ردوداً أكثر تفصيلاً على النصوص التي تتلقاها.

حيث كشف تفكيك APK الذي أجرته 9to5Google للنسخة التجريبية من رسائل Google عن ميزة جديدة، إذ تبين في مربع التكوين تواجد زر يستخدم رمزاً مشابهاً لذلك الذي يستخدمه Bard (منافس Google ChatGPT)، ويشير ذلك إلى أن Google قد تحاول دمج ميزة AI التي تهدف من خلالها إلى تطوير إنشاء الردود.

من الضروري الإشارة إلى أن تفكيك APK يبحث في سطور التعليمات البرمجية الموجودة في أحدث إصدار من التطبيق، وبذلك فإن مجرد ظهور ميزة في الأكواد البرمجية لا يضمن أن Google ستجلب هذه الميزة إلى الجمهور.

عند استخدام الميزة تبين أنّ كل ما يتم ملؤه في مربع التكوين هو “(TODO!).” ويشير هذا إلى أن الأداة لا تزال في مرحلة مبكرة من التطوير.  ومع ذلك فمن المحتمل أن تعتمد الميزة على Bard أو التقنية التي تعتمد عليها لملء الحقل تلقائياً برسالة كاملة.

حقيقةً إنّ هذا مشابه لما يفعله “الرد السريع”، إلا أنّ هناك بعض الاختلافات، مثل أنّ الرسالة التي تم إنشاؤها لا يتم إرسالها تلقائياً، بل يسمح للمستخدم بقراءة النص الذي تم إنشاؤه وتعديله قبل إرساله.  يبدو أن الغرض من الأداة هو إنشاء المزيد من الردود العميقة، وبذلك من الممكن أن تكون Google تستعد لجعل هذه الأداة تحل محل “الرد السريع” في النهاية.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp