تحميل التطبيق Kik كيك للمراسلات ومشاركة الوسائط مع الأصدقاء، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، برابط مباشر

تحميل التطبيق Kik كيك للمراسلات ومشاركة الوسائط مع الأصدقاء، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، برابط مباشر

يحتوي التطبيق Kik على حزمةٍ من الميزات التي تضيف عامل المتعة إلى محادثاتنا اليومية، كما أنه مجانياً بالكامل ويراعي مفاهيم السرعة وضرورة التواصل والتفاعل مع الأصدقاء ومشاركتهم الصور والفيديوهات، وكذلك الألعاب.

وتعد واجهة التطبيق KiK سهلة الاستخدام إلى الحدّ الذي يتيح لنا تصفّح المحادثات والتطبيقات المدمجة بسلاسةٍ تامة، كما أن التصميم الحديث سيساعدنا على الوصول بسرعةٍ إلى ملف التعريف الشخصيّ الخاص بنا، وتغيير الصورة والاسم والحالة عدة مراتٍ خلال اليوم وبالشكل الذي نفضّل.

يمكننا التفاعل مع الأصدقاء عن طريق Kik باستخدام البرامج المرتبطة التي تظهر لنا في واجهة التطبيق، كما يتيح لنا تحدّي الأصدقاء وجهات الاتصال لدينا في العديد من الألعاب المضمّنة، بالإضافة إلى إرسال رسوميات GIF، وإنشاء الرسوم اليدوية إن رغبنا بذلك بدلاً من الكتابة، أو حتى إرسال فيديوهات يوتيوب، والمقاطع الموسيقية المفضّلة.

وبشكلٍ عام يمكن القول بأن Kik يفتح أبواب المشاركة واسعة النطاق للمستخدمين، فلا يشتمل على الكتابة فقط، وإنما يقدّم لنا مختلف أدوات الإبداع للبدء بمحادثاتٍ جديدةٍ دون أي كلمات.

ولا نحتاج إلى رقم الهاتف فعلياً من أجل الانضمام إلى التطبيق Kik، سيكون علينا اختيار اسماً للمستخدم فقط وابتداء المحادثات، وهذا ما يساعدنا على التواصل مع الأصدقاء الذين يمتلكون هواتف أندرويد أو iOS قديمةً نوعاً ما.

ونظراً لسهولة البدء بالدردشات ضمن Kik وتجنّبه استخدام رقم الهاتف لتأكيد الحسابات، فمن المفروض أنه يفتقر إلى عوامل الخصوصية، حيث يتم تشفير دردشاته بخوارزميةٍ منخفضة المستوى، وهذا ما يجعلها سهلة المرام من قبل المخترقين، ومن الممكن لأي شخصٍ يستخدم التطبيق أن يقوم بإرسال الرسائل لحساباتنا الشخصية بمجرد البحث عن اسم المستخدم.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp