نسخة الإصلاح v1.1 من Cyberpunk 2077 أصبحت متاحة لجميع المنصات

نسخة الإصلاح v1.1 من Cyberpunk 2077 أصبحت متاحة لجميع المنصات

طرحت CD Projekt Red خلال الأيام الأخيرة نسخةً مطوّرة من لعبة الفيديو Cyberpunk 2077، وقد أتيحت هذه النسخة من أجل عمليات التنزيل لجميع المنصات الالكترونية، بما في ذلك أجهزة الحاسب، وكذلك أجهزة الألعاب PlayStation 4 ، Xbox One و Stadia.

وقد ركّزت هذه النسخة على تصحيح الأخطاء الرئيسية التي وردت في النسخة الأساسية من اللعبة، وكذلك تحسين الأداء في بعض المراحل والجولات.

كما أفادت CDPR بأن عملية التطوير بدأت من تحسين استخدام الذاكرة في المنصات الالكترونية.

جاءت نسخة التصحيح المخصصة لأجهزة الألعاب PS4 Pro (وكذلك PS5 نظراً لامتلاكها نفس البنية الداخلية) مع تحسينات الأداء وعمليات تصحيح الأخطاء، فيما حازت النسخة المتاحة للمنصة Xbox One على تحسينات الذاكرة في مراحل معينة من اللعبة، أما عن Stadia فتحتوي نسختها المطوّرة من اللعبة على مجموعةٍ من الإصلاحات والتحسينات الافتراضية الموجّهة لمقابض اللعب.

وبحسب CDPR فقد تم إصلاح العديد من ثغرات اللعبة المخصصة لأجهزة الحاسب على وجه التحديد، وتمنح هذه النسخة لاعبي Cyberpunk 2077 جولاتٍ قصيرة من اللعبة قبل المباشرة في اللعب.

ويمكن اختصار القول بأن النسخة الجديدة من اللعبة لا زالت تحمل نفس القواعد، مع أخطاءٍ أقل، ولعلّ هذا التصحيح سيفتح الباب أمام المزيد من عمليات التصحيح القادمة “بحسب تعبير الشركة المطورة”، وأن التركيز في النسخ القادمة سيكون على تحسين استقرار اللعبة، وإصلاح ما تبقّى من الأخطاء.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp