تسريبات غير مقصودة تكشف تصميم هاتف سامسونج المتوسط الجديد Galaxy A53 5G

تسريبات غير مقصودة تكشف تصميم هاتف سامسونج المتوسط الجديد Galaxy A53 5G

كشفت بعض التسريبات بشكلٍ غير رسميٍّ عن تصميم الهاتف Galaxy A53 5G، وقد بدا هذا الطراز أكثر رقةً من سابقيه، بينما ستكون حافته السفلية أعرض مما جاءت به بقية هواتف سامسونج من نفس الفئة السعرية.

وسوف يتم تضمين الهاتف القادم Galaxy A53 5G ثقباً وسط الشاشة لكاميرا السلفيّ، وأربع كاميراتٍ في أعلى اليسار من غلافه الخلفيّ، ومن المتوقع أن تزوّده سامسونج بأزرارٍ ماديةٍ في جانبه الأيمن، بحيث يقع زر الطاقة أدنى أزرار التحكم في الصوت، فيما يتركّز شعار سامسونج أسفل الواجهة الخلفية.

ومن المرجّح أن يتوفر هذا الهاتف باللونين الأسود والأبيض، وفق ما سرّبته الصور، وقد يفتقر إلى مقبس السماعات الذي كان متوفراً في الهاتف السلف A52 5G، ولهذا سيكون علينا اقتناء السماعات التي تنتهي بكابل يوافق المنفذ USB-C أو الاتجاه نحو سماعات بلوتوث.

وقد تبلغ سماكة الهاتف A53 5G حوالي 8.14 مم، ويزداد هذا القدر إلى 9.73 مم عند إطار الكاميرا، كما توقّع له البعض بأن يحتوي على شاشة Super AMOLED، بقياس 6.5 إنش، حيث تعمل بدقة +Full HD لإنتاج معدل التحديث 120 هرتز، وقد تعمد سامسونج على حماية هذه الشاشة بزجاج Gorilla Glass 5 لوقايتها من حوادث التصدّع.

أخيراً ستعمل كاميرا الهاتف الرئيسية الخلفية بدقة 64 ميجا بكسل، وقد يتم الإعلان عنه في نهاية العام الحاليّ مع أن إطلاق الطراز السلف A52 5G كان في شهر آذار/مارس من العام الحاليّ ولا يزال الوقت مبكراً نوعاً ما للحديث عن طرازاته الأحدث.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp