تحميل لعبة Dead Empire: Zombie War ، لعبة قتال جيوش الزومبي في المدن، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط مباشر

تحميل لعبة Dead Empire: Zombie War ، لعبة قتال جيوش الزومبي في المدن، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط مباشر

Dead Empire: Zombie War لعبةٌ قتالية متعددة اللاعبين، تفترض علينا قتال الزومبي الأشرار، في بيئةٍ حديثةٍ نتجوّل خلالها ، لنقود القوات نحو جيوش الزومبي الأموات.

وعلى خلاف الألعاب الأخرى من أمثال Clash of Clans تدور أحداث اللعبة Dead Empire ضمن فترةٍ زمنيةٍ مستقبليةٍ تحاكي ألعاب الخيال العلميّ، لننضمّ بالتالي إلى أنصار الحرب العالمية الثانية، ونقاتل ضدّ قوى الزومبي، التي أنشأها الأعداء.

يتألف فريقنا ضمن اللعبة من بعض ضابطات الشرطة، حيث تسعى جميعهن لهزيمة الأعداء الزومبي وتحقيق السلام العالميّ عبر المدن والبلدان التي تختلف عن بعضها بعضاً في الوحدات القتالية وآليات الحرب المستخدمة، وهذا ما يدعو إلى تغيير أسلوب القتال مع كل جيشٍ جديدٍ نقوم بقيادته فيبعد طابع التكرار عن اللعبة.

تستخدم اللعبة Dead Empire نظاماً مجانياً للتحكم في القوات، مما يتيح لنا قيادة مجموعات الجيوش عبر الخرائط المختلفة، وذلك من خلال توجيههم ورسم خطوط السير الآمنة لهم، وكذلك تغيير هذه المسارات عندما يتطلب الأمر.

ومع تقدّم اللعب، سنبدأ بمواجهة العديد من اللاعبين الآخرين في الوقت الفعليّ، وهذا ما يزيد من حدة المنافسة والإثارة في اللعبة عامةً، ويضطّرنا إلى الاتفاق والتعاون مع الفرق الأخرى، لمحاربة المجموعات الشريرة.

أخيراً، تحتوي هذه اللعبة على الكثير من الشخصيات التي يمكن الاختيار فيما بينها للبدء بالجولات، كما تعرض لنا المزيد من التفاصيل التي تتباين على اختلاف المدينة المتاحة للّعب.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp