آبل تبدأ إرسال الدعوات لمؤتمرها السنوي WWDC

آبل تبدأ إرسال الدعوات لمؤتمرها السنوي WWDC

يتميّز هذا الوقت من كل عام بهستيريا المؤتمرات التقنية. فقد بدأنا بمؤتمر جوجل Google I/O وسمعنا آخر الأخبار المتعلقة بمشاريع جوجل وأهمّها منصّة الألعاب Stadia التي ينتظرها الجميع بفارغ الصبر.

ثم مؤتمر فيسبوك F8 الذي تحدّث مارك من خلاله على أهمّية الامن والخصوصية في عالم البرمجيات.

و اليوم دور آبل قد أتى ومؤتمرها السنوي WWDC قد أصبح رسمياً وسيبداً في 3 يونيو/حزيران وينتهي في 7 يونيو/حزيران في ولاية كاليفورنيا الأمريكية وهناك الكثير من التوقّعات حيال هذا المؤتمر فدائماً ما تحمل لنا آبل الكثير من الأخبار.

ومن المتوقّع أن نرى iOS13 و 10.15 macOS و watchOS 6 والكثير غيرها. وقد أرسلت الشركة دعواتها الرسمية لوسائل الإعلام الرسمية تدعوهم للحضور.




معرفة التاريخ الخاص بالمؤتمر وباقي البيانات شيء هام جداً بالنسبة لجمهور آبل الراغبين بمشاهدة الحدث عبر الإنترنت. ولكن المطوّرين الذين يرغبون بالحضور للأسف فحضور هذا الحدث الضخم لم يكن بتلك السهولة.

فقد أعلنت آبل من خلال موقعها الرسمي عن قرعة يسجّل الراغبين أسمائهم من خلال الموقع الرسمي وثم يتم اختيار الأسماء الرابحة بتذاكر الحضور بالقرعة والشخص الذي يحظى بفرصة الحصول على التذكرة عليه دفع مبلغ قدره 1600 دولار أمريكي والمطوّرين الذين لم يحالفهم الحظ للأسف فعليهم مشاهدة الحدث من خلال القنوات الرسمية والجدير بالذكر أن الأسماء التي ستحضر المؤتمر قد تم اختيارها منذ فترة.

وبالنسبة للذين يسمعون الأخبار حول WWDC لأول مرّة، فيمكننا القول لهم بأن WWDC هو مؤتمر آبل السنوي الأضخم يلتقي خلاله أكثر المطوّرين حلماً وشغفاً حول العالم مع مهندسي ومطوّري آبل لسماع آخر الأخبار وآخر ابتكارات آبل وآخر توجّهات آبل التقنية.

فجمهور آبل كبير جداً وخاصّة في الولايات المتحدة الأمريكية وسماع ابتكارات آبل وتوجّهاتها من الممكن أن يرسم المسار للكثير من المطوّرين الذين يعملون في تطوير منتجات آبل.

هناك الكثير من المفاجآت لسماعها من شركة آبل أجهزة تطبيقات ونظم تشغيل والكثير من الأخبار التقنية لننتظر ماذا سيحدث في مؤتمر آبل في الفترة القادمة  فهي ماهرة جداً في تحضير المفاجآت!






أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp