مستشعر 50MP ISOCELL GNK الجديد من Samsung يأتي بقدرات محسنة وميزات متقدمة .. تعرف عليها

مستشعر 50MP ISOCELL GNK الجديد من Samsung يأتي بقدرات محسنة وميزات متقدمة .. تعرف عليها

كشفت شركة سامسونج رسمياً عن مستشعر ISOCELL الجديد بدقة 50 ميجابكسل، والذي يطلق عليه Samsung 50MP ISOCELL GNK، حيث توفر وحدة الكاميرا الجديدة الكثير من التحسينات التي ستحدث فرقاً واضحاً.

وتدور التحسينات الرئيسية التي تجلبها كاميرا Samsung 50MP ISOCELL GNK حول النطاق الديناميكي، كما يأتي المستشعر الجديد مزوداً بقدرات أفضل في التقاط الفيديو.

وتتشابه كاميرا Samsung 50MP ISOCELL GNK مع سابقتها 50MP ISOCELL GN1 في بعض الميزات، حيث يبلغ حجم المستشعر الجديد 1 / 1.3 بوصة ويوفر 1.12 ميكرومتر بكسل، إلا أن هناك العديد من الخواص الأخرى التي تجعل هذا المستشعر يقدم أداءً أفضل من سابقه.

حيث تستخدم سامسونج تقنيات ذكية مختلفة في كاميرا 50MP ISOCELL GNK، إذ يحتوي المستشعر الجديد على تقنية التركيز التلقائي Dual Pixel Pro، والتي تسمح بتحسين وقت التركيز بشكل كبير، مما يضمن ظهور الأجسام المتحركة بوضوح في الصور الملتقطة.

هذا ويمكن لكاميرا 50MP ISOCELL GNK التقاط صور بنطاق ديناميكي يصل إلى 120 dB، كما يعمل هذا المستشعر في ثلاثة أوضاع ISO لتحقيق هذا النطاق الديناميكي الواسع، مما يساعد على تقليل تأثيرات الحركة الناتجة أثناء الالتقاط.

أما لأولئك الذين يفضلون استخدام الوضع الاحترافي فسيسعدهم أن يعلموا بأن مستشعر 50MP ISOCELL GNK يمكنه التقاط صور RAW بمعدل 14 بت. ومن ناحية أخرى، يمكن لمستشعر سامسونج الجديد تقديم مقاطع فيديو بدقة 8K و30 إطاراً في الثانية، كما أنه يأتي مزوداً بقدرة التقاط فيديو FHD وHDR بمعدل 240 إطاراً في الثانية.

إلا أن سامسونج لم تكشف بعد عن الأجهزة التي ستحصل على كاميرا 50MP ISOCELL GNK أولاً، ولكن من المتوقع أن تبدأ الأجهزة المزودة بهذا المستشعر في الظهور في أوائل العام المقبل.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp