تحميل لعبة كرة القدم بيس eFootball PES 2021، لخوض المباريات عالية الجودة أونلاين، للأندرويد والأيفون مجاناً

تحميل لعبة كرة القدم بيس eFootball PES 2021، لخوض المباريات عالية الجودة أونلاين، للأندرويد والأيفون مجاناً

eFootball PES 2021 لعبةٌ مستقلةٌ تقدّم للاعبيها فرصة الانضمام إلى مباريات الدوري الكبيرة الخاصة، بصحبة اللاعبين الآخرين المتصلين بالإنترنت وهكذا حتى الوصول إلى النهائيات والفوز المطلق، كما يمكننا اللعب ضدّ الأصدقاء باستخدام لاعبين محليين ضمن اللعبة، وبتفعيل وضع اللعب الفرديّ سنتمكّن أيضاً من التركيز على لاعبٍ واحدٍ فقط أثناء المباراة.

تم تطوير هذه اللعبة من قبل الشركة المعروفة Metal Gear Solid لتمتلك عدة مزايا جديدةٍ شملت Iconic Moments والتي تسمح بدورها للاعبي الفريق بخوض المباريات الحماسية وإمضاء اللحظات الأكثر تشويقاً بالنسبة إليهم.

ومن جهةٍ أخرى سنتمكّن من الاطلاع على اللاعبين وفرق اللعب المفضّلة لدينا والانضمام إلى أحدها بفضل واجهة اللعبة سهلة الاستخدام.

كما يمكننا اللعب مع تقمّص شخصية ليونيل ميسي على سبيل المثال عند تسديد الأهداف، وشخصية Manuel Neuer أثناء الهجوم، وكذلك  David Beckhamعند الدفاع وما إلى ذلك.

ومع توفّر المتجر PES على الإنترنت، نستطيع تحميل المزيد من عناصر التخصيص بحيث يشمل الأمر بعض القوائم المخصصة، واللاعبين الحصريين، وغير ذلك، علماً أن استخدام المتجر وحتى اللعب يتطلبان تفعيل الاتصال بالإنترنت.

وأخيراً، يمكننا تحميل APK اللعبة مباشرةً على حواسيبنا الشخصية ومن ثم نقله إلى الهواتف المحمولة لتثبيته، أو تحميله من الهاتف مباشرةً وحينها سيكون علينا الانتظار حتى إصدار التحديثات الرئيسية للحصول على النسخ الأحدث من هذه اللعبة.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp