كيف تغيّر أو تعيد ضبط رقم Samsung Pay PIN الخاص بك حتى لو نسيته؟

كيف تغيّر أو تعيد ضبط رقم Samsung Pay PIN الخاص بك حتى لو نسيته؟

Samsung Pay هي طريقة سريعة ومريحة لإجراء المدفوعات عبر الهاتف المحمول أثناء التنقل، كما أنه يحتوي على العديد من ميزات الأمان مثل Samsung Pay PIN.

هذه خطوة أمان مطلوبة قبل أن تتمكن من استخدام الهاتف لإكمال عملية الشراء، إذا كنت قد نسيت الكود المكون من أربعة أرقام أو كنت بحاجة إلى تغييره لأي سبب من الأسباب، فإليك كيفية إعادة ضبط رقم التعريف الشخصي الخاص بـ Samsung Pay.

كيفية تغيير رقم Samsung Pay PIN من خلال هاتفك

  • افتح تطبيق Samsung Pay، وانقر فوق القائمة (رمز ثلاثة خطوط أفقية) في الزاوية اليسرى العلوية، وانقر فوق رمز الترس لفتح إعدادات Samsung Pay.
  • انتقل إلى Change Samsung Pay PIN وأدخل رقم التعريف الشخصي السابق ثم أدخل الرمز الجديد المكون من أربعة أرقام واضغط على التأكيد.

كيفية تغيير رقم Samsung Pay PIN من خلال ساعتك

تذكر أن التطبيق الموجود على ساعتك يعمل بشكل مستقل عن هاتفك وسيتطلب رقم التعريف الشخصي الخاص به، حيث يمكنك تعيين نفس الرقم.

  • انتقل إلى الإعدادات > الأمان (أو الأمان والخصوصية) > القفل > النوع.
  • اضغط على رقم التعريف الشخصي، وأدخل رقم التعريف الشخصي الحالي الخاص بك وقم بتغييره إلى رمز جديد مكون من أربعة أرقام.

ماذا يجب أن تفعل إذا نسيت رقم Samsung Pay PIN الخاص بك

إذا كنت قد نسيت رقم التعريف الشخصي الخاص بـ Samsung Pay، فلا توجد طريقة لاستعادته، يعد هذا إجراءً احترازياً أمنياً ضرورياً لضمان عدم تمكن أي شخص من استخدام Samsung Pay أو الاطلاع على معلومات بطاقتك دون مصادقة إذا فُقد هاتفك أو سُرق، خيارك الوحيد هو إعادة ضبط التطبيق وتعيين رقم تعريف شخصي جديد وإضافة بطاقاتك مرة أخرى ولكن ستفقد سجل المعاملات المالية السابق الخاص بك.

لن يكون حذف التطبيق وإعادة تثبيته كافياً لإعادة الضبط، لإعادة ضبط Samsung Pay:

  • انتقل إلى الإعدادات (إعدادات الهاتف، وليس إعدادات Samsung Pay) > التطبيقات (أو مدير التطبيق) > اختر Samsung Pay ثم اضغط على توقف إجباري.
  • انتقل إلى التخزين في إعدادات التطبيق وانقر على clear Cache وclear data.
  • افتح Samsung Pay وقم بإعادة عملية إعداد بطاقات الدفع الخاصة بك مرة أخرى.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp