تحميل تطبيق Seesaw Class للتواصل ما بين الطلبة والمعلمين، للأندرويد والأيفون

تحميل تطبيق Seesaw Class للتواصل ما بين الطلبة والمعلمين، للأندرويد والأيفون

تعدّ Seesaw Class وسيلةً تساعد فئة الطلاب في إرسال أعمالهم وواجباتهم الدراسية وتخزينها في محفظةٍ رقميةٍ تمنحهم الفرصة في الحصول على التقييم وبعض التعليقات، كما تعطي المعلّمين الحقّ في الإشراف على طلابهم رقمياً، فيما يستطيع الأهالي من جهتم مراقبة تقدّم أطفالهم في جميع المراحل التعليمية.

كما يتوافق هذا التطبيق سهل الاستخدام مع الحواسيب الشخصية، والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية أيضاً، فيمكن للمعلمين مثلاً توكيل طلابهم ببعض المهام والرد على أسئلتهم عند الحاجة، ومن ناحية الطلاب وزملاء الدراسة فيمكنهم نشر أعمال الآخرين على حساباتهم الشخصية ضمن المنصة بينما يحصل الآباء على تطبيقٍ منفصلٍ للاطلاع على تطور المهارات لدى أطفالهم فقط دون التطفّل إلى خصوصية الآخرين.

يحتوي Seesaw Class على الكثير من الأدوات الإبداعية التي يمكن استخدامها من قبل الطلبة لحل أسئلة المعلمين والوصول أخيراً إلى الإجابات الوافية لهم، والتي تدور حول المناهج الدراسية نفسها شاملاً ذلك الصور المدعومة ومقاطع الفيديو، والملاحظات، وحتى الرسوميات اليدوية، إذ يقوم الطلاب بجمع المعلومات من جميع ما سبق فيلمّوا بكامل المادة وتفاصيلها.

ومن خلال هذا التطبيق، يمكن للمعلّمين إعداد مشاريعهم اليومية، وتحضير وإرسال النماذج الإمتحانية إلى الطلبة، واقتراح العديد من الإجراءات التي تتوافق مع الفصل الدراسيّ الحاليّ، وكذلك التواصل مع الطلاب بطريقةٍ بسيطةٍ خاليةٍ من التعقيد، وتزويدهم ببعض المعلومات من خلال نشرها على المنصة إجمالاً أو إرسالها كمهامٍ فرديةٍ بصيغة الملاحظات الصوتية والمستندات والروابط.

نهايةً، تدعم المنصة Seesaw عرض محتوياتها بأكثر من 50 لغةٍ متاحة تمكّن المعلمين من التواصل مع الطلبة أياً كانت لغتهم الأم.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp