تحميل تطبيق Airbnb، لإيجاد المكان المناسب لقضاء العطلة، للأندرويد والأيفون

تحميل تطبيق Airbnb، لإيجاد المكان المناسب لقضاء العطلة، للأندرويد والأيفون

يحتاج بعض المستخدمين أحياناً إلى إيجاد المكان المثاليّ من أجل قضاء الإجازات وأوقات العطلة، إلا أنهم يذهبون في الغالب إلى الفنادق غالية الثمن، مع أن الإقامة في منزل أحد الأشخاص أرخص في هذه الحالات، ويتمثّل دور التطبيق Airbnb في تسهيل هذا الأمر على المستخدمين، إذ يطلب من المستخدم تحديد الوجهة التي يريد السفر إليها فيقوم التطبيق بعد ذلك بتأمين اتصاله بالمضيفين في الموقع المطلوب، ويساعدهم على إيجاد صفقةٍ ترضي كلا الطرفين.

يعتمد Airbnb على قيام المضيفين بإدخال إعلاناتهم وموقعهم ومعلومات منازلهم إلى الواجهة بشكلٍ فرديّ، وذلك ليعمل التطبيق على فلترة هذه الإعلانات ومطابقتها مع خيارات المسافرين التي تتعلّق بسعر المكان، أو تجهيزاته الداخلية أو حتى موقعه ضمن الأحياء.

وعند اختيار إحدى الوجهات الشهيرة من أمثال باريس أو مدينة البندقية، ستنهال علينا الكثير من عروض الإقامة والإعلانات، فمنها ما يشتمل على بعض الرحلات السياحية ومنها ما يسعى إلى تقديم الأجواء الهادئة إلى العميل.

لهذا التطبيق واجهةً سهلة الاستخدام، حيث يمكننا من خلالها البحث عن منزلٍ مناسبٍ للإقامة من بين ستة ملايين عرض معلن، ومن جميع أنحاء العالم، كما أنه بوسعنا إلغاء عقد الإقامة في اللحظات الأخيرة، والبحث عن عروضٍ أخرى ضمن التطبيق، مع أن الاتصال الضعيف بالإنترنت سيكون كفيلاً في فشل عملية البحث.

لتشغيل Airbnb ينبغي لنا العمل على هواتف تعمل بالنظام iOS 11.0 أو Android 4.4 في الحدّ الأدنى.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp