اختبار الأداء Geekbench يظهر نتائج وبعض مواصفات هاتف سامسونج القادم Galaxy S25 Ultra

اختبار الأداء Geekbench يظهر نتائج وبعض مواصفات هاتف سامسونج القادم Galaxy S25 Ultra

تم رصد هاتف سامسونج جالاكسي S25 ألترا القادم على منصة Geekbench، مما يعطينا نظرة مبكرة على أدائه المتوقع والترقيات في الأجهزة. تم تسمية الهاتف بـ “SM-S938U”، وهو على الأرجح النسخة التي ستباع في الولايات المتحدة.

أولاً، دعونا نلقي نظرة على أداء الهاتف في الاختبارات المعيارية: أداء النواة الواحدة: 3069 نقطة وأداء الأنوية المتعددة: 9080 نقطة.
للمقارنة، هذا هو أداء هاتف جالاكسي S24 ألترا: أداء النواة الواحدة: 2143 نقطة وأداء الأنوية المتعددة: 6696 نقطة.

من الواضح أن هناك زيادة ملحوظة في القوة. هذا على الرغم من أن الهاتف قد فقد المزيد من الوزن. كما تُظهر الصور المسربة لجالاكسي S25 ألترا أن الهاتف سيفقد المزيد من العرض مقارنة بسابقه. وتُظهر الصور أن الهاتف سيعود إلى الحواف المنحنية، متخليًا عن الشكل الحاد الذي امتازت به هواتف Ultra لعدة سنوات.

إلى جانب الأداء، تقدم قائمة Geekbench أيضًا بعض المعلومات الأخرى. كان هذا النموذج يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بحجم 12 جيجابايت، وهي نفس السعة في نسخة العام الماضي. من الجدير بالذكر أن هذا لا يعني بالضرورة أن جميع نسخ جالاكسي S25 ألترا ستكون مقيدة بهذا الحجم من الذاكرة.

كما أن النموذج الذي تم اختباره كان يعمل بنظام أندرويد 15، مما يعني أن الهاتف يجب أن يدعم تحديثات النظام حتى أندرويد 22.

أخيرًا، النموذج الذي ظهر على Geekbench يستخدم معالج كوالكوم ثماني النواة بسرعة قصوى تبلغ 4.19 جيجاهرتز. كما أنه بمعمارية ARM V8، مما يعني أنه لن يستخدم المعالج الجديد المشاع — Snapdragon 8 Gen 4 — إذا كانت التسريبات صحيحة.

مؤخرًا، بدأت سامسونج في التخطيط لتطوير شرائح بحجم 1.4 نانومتر تأمل في استخدامها بحلول عام 2027. ومع ذلك، أجبرت مشاكل الإنتاج سامسونج على سحب بعض موظفيها من مصنعها في تايلور بولاية تكساس، ولا يزال مستقبل أعمال تصنيع الشرائح في الشركة غير مؤكد.

لكن بالنسبة للمستهلكين، فإن هاتف S25 ألترا سيكون بكل تأكيد أحد أفضل الهواتف التي تستحق الشراء في عام 2025.



Facebook Twitter Copy Link WhatsApp