صور مسربة تكشف عن مواصفات وميزات وحدة الألعاب المحمولة Lenovo Legion Go

صور مسربة تكشف عن مواصفات وميزات وحدة الألعاب المحمولة Lenovo Legion Go

شاعت في الفترة السابقة أخبار عديدة حول Lenovo Go والتي هي عبارة عن وحدة تحكم محمولة جديدة للألعاب تعمل عليها شركة Lenovo، لتظهر لنا اليوم مجموعة من الصور الأولية للجهاز على الإنترنت والتي أوضحت بعض المواصفات المحتملة لهذا الجهاز.

ووفقاً للصور المسربة التي ظهرت لجهاز Lenovo Go، فإنه يبدو مشابهاً جداً لوحدة الألعاب Nintendo Switch OLED، ولا سيما فيما يخص المسند الموجود على الظهر والذي يذكرنا بوحدة التحكم في Nintendo، كما أن وحدات التحكم القابلة للفصل تشبه إلى حد كبير وحدات التحكم Joy-Cons الخاصة بـ Switch.

هذا ويبدو الزر الموجود على الجهاز المحمول تقليدياً إلى حد ما، مع اثنين من العصي التناظرية و D-Pad وأربعة أزرار (A ، و B ، و X ، و Y) ولوحة اللمس، كما تظهر الصور وجود عجلة في الجزء الخلفي من وحدة التحكم اليمنى، إذ من المتوقع أن يأتي Lenovo Go مع نظام التشغيل Windows 11، لذلك قد تكون هذه العجلة مفيدة في التمرير أثناء التصفح.

ومن المحتمل أن يأتي الجهاز مع شاشة تعمل باللمس، حيث يقترح موقع Windows Report أنها ستكون شاشة بحجم 8 إنش، مع العلم بأنه لا توجد معلومات مؤكدة حول نوع شاشة العرض أو معدل التحديث الخاص بها. وفي حال كان ذلك صحيحاً فإن Lenovo Go سيتمتع بحجم أكبر من منافسيه أمثال Steam Deck و Asus ROG Alley و Switch OLED، والتي تأتي جميعها مع شاشات ذات مقاس 7 إنش.

وما دمنا نتحدث عن الاحتمالات الممكنة والتي تفترض أن يتم تشغيل الجهاز بواسطة AMD Ryzen Z1 APU الذي يتم استخدامه أيضاً في ASUS ROG Ally، فإنه من غير الواضح ما إذا كان Legion Go سيحصل على Z1 Extreme أو Z1 APU فقط. وبخصوص الفرق بين المعالجين فإن Z1 Extreme يعد معالجاً أكثر قوة، في حين أن Z1 APU أكثر كفاءة في استخدام الطاقة.

وبالعودة إلى Legion Go فإنه يحتوي أيضاً على فتحة تهوية كبيرة في الجزء الخلفي من الجهاز، والتي قد تحافظ على درجات الحرارة معتدلة ومناسبة. وهناك أمرٌ أخير تدعيه الشائعات وهو أن خيارات الاتصال على الجهاز ستأتي مع منفذي USB-C (أحدهما في الأعلى والآخر في الأسفل)، بالإضافة إلى فتحة بطاقة microSD ومقبس سماعة الرأس.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp