هواوي ستكشف النقاب عن أول هاتف ذكي ثلاثي الطيات في العالم .. في الربع الأول من عام 2024

هواوي ستكشف النقاب عن أول هاتف ذكي ثلاثي الطيات في العالم .. في الربع الأول من عام 2024

أفاد تسريب جديد من مصادر صناعية بأن شركة Huawei تنوي الكشف عن أول هاتف ذكي ثلاثي الطيات في العالم في الربع الأول من العام المقبل. ويقال بأن تطوير الشركة لهذا الجهاز يسير بسلاسة، وأنه قد يكون جاهزاً للإطلاق قبل مارس/آذار من العام المقبل، كما تمت الإشارة إلى أنه سيتم تقديم جهازين من هذا القبيل في عام 2024.

فوفقاً للتسريبات ستقوم سامسونج أيضاً بإعداد جهاز ثلاثي الطيات، والذي سيتم إطلاقه بعد إطلاق Huawei، وقد نضطر إلى الانتظار حتى عام 2025 لرؤيته.

ومن ناحية أخرى فقد شارك المحلل المعروف Ross Young رأيه عبر التعليقات، حيث أشار إلى أنه كان من المفترض إطلاق جهاز هواوي القابل للطي الثلاثي في نهاية هذا العام، ولكن يبدو أنه قد يتعين علينا الانتظار لفترة أطول قليلاً.

ونظراً لكون هذا الجهاز ثلاثي الطيات، فإننا نفترض بأنه جهاز لوحي من نوع ما، وأنه سيزودنا بشاشة ضخمة عند فتحه، وغالباً ما سيتم طيه ليصبح بحجم الهاتف الذكي.

ولطالما كانت السماكة تمثل مشكلة مع الأجهزة القابلة للطي، ولا يزال الأمر كذلك بالنسبة لبعض الشركات. وبما أن الأجهزة القابلة للطي الثلاثي ستحتوي على طبقة أخرى أعلى الطبقة الموجودة في الهواتف العادية القابلة للطي، فمن المتوقع أن تكون أكثر سمكاً إلى حد كبير.

وقد تمكنت شركة Huawei سابقاً من تقليص ثخانة أجهزتها القابلة للطي قليلاً، لذا لنرى ما يمكن أن تفعله مع الجهاز ثلاثي الطيات الجديد هذا. مع العلم بأن هذا الهاتف سيأتي بدون خدمات Google Play بالطبع بسبب الحظر الأمريكي.

وبالنظر إلى أن هذا سيكون الجهاز الأول في العالم ضمن هذه الفئة، فقد تختار شركة Huawei القيام بإطلاق عالمي له، ولكن لا توجد أي معلومات تؤكد ذلك بعد أو تنفيه.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp