هل سيعمل الجهاز اللوحي الجديد من OnePlus بنظام التشغيل الجديد من Google؟

هل سيعمل الجهاز اللوحي الجديد من OnePlus بنظام التشغيل الجديد من Google؟

انتشرت بعض التسريبات والشائعات حول جهاز OnePlus اللوحي في وقت سابق من هذا العام و حتى الآن لا يوجد أي تفاصيل رسمية حول الجهاز الجديد القادم. ولكن مؤخراً انتشر تسريب جديد مثير للاهتمام حيث تشير معلومات جديدة إلى أنّ النظام الذي سيأتي مع الجهاز اللوحي هو نظام Android 12L المُصَمّم خصّيصًا للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية القابلة للطي.

في الوقت الحالي لا يزال نظام Android 12L نسخة تجريبية، ولا يوجد تفاصيل رسمية حول موعد إطلاق النسخة المستقرّة من النظام، وبحسب شركة Google فقد أشارت الشركة إلى أنّ النظام الجديد سيساهم في تحسين تجربة الاستخدام على الأجهزة التي تتمتّع بشاشات كبيرة مثل الأجهزة اللوحية والهواتف القابلة للطي.
وأبرز ما يميّز هذا النظام هو وجود شريط مهام جديد يسمح للمستخدمين بسحب التطبيق وإفلاته والتبديل الفوري بين التطبيقات الأمر الذي يساعد المستخدمين على العمل بإنتاجية أكبر، وقد بدأت الشركة في طرح الإصدار التجريبي من Android 12L في ديسمبر 2021 لأنواع محدّدة من الأجهزة.

لا تزال تفاصيل المواصفات التقنية الأخرى الخاصة بجهاز OnePlus Pad مجهولة في الوقت الحالي. لكن بالإضافة إلى الجهاز اللوحي المنتظر، فقد انتشرت شائعات أخرى حول إطلاق هاتف جديد لشركة OnePlus وهو OnePlus Nord CE 2 Lite 5G الذي قد يأتي مع شاشة Full-HD مقاس 6.59 بوصة وكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 64 ميجابيكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل، وسيأتي الهاتف مع بطّارية تبلغ سعتها 5000 ميلّلي أمبير ويدعم الشحن السريع بقدرة 33 واط، أمّا بالنسبة للمعالج فمن المحتمل أن يعمل الهاتف مع معالج Qualcomm Snapdragon 695 5G، ولكن حتى الآن لا يوجد معلومات رسمية من الشركة حول الهاتف أو حول موعد الإطلاق المحتمل.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp