نعم جوجل تعمل على الهواتف القابلة للطي ولكنّها قلقة حيال ذلك قليلاً!

نعم جوجل تعمل على الهواتف القابلة للطي ولكنّها قلقة حيال ذلك قليلاً!

اليوم بدأنا نسمع أخبار المؤتمر الأخير الخاص بجوجل ولكن لم نسمع أخباراً حول الهواتف القابلة للطي من جوجل أبداً ! فهل ستترك جوجل هذه التقنية لشركة سامسونج وتمضي قدماً يا ترى أم أنها تفكّر بإثبات وجودها في هذا المجال وإنتاج هواتف ذكية قابلة للطي وقادرة على المنافسة؟

هل سنرى جوجل في الأيام القادمة بدأت تطرح هواتفها القابلة للطي كمثيلتها سامسونج ؟ كلّها أسئلة بدأت الناس بطرحها وتوجيهها لإدارة جوجل فهل ينتظر الناس هواتف ذكية قابلة للطي من تصميم وتصنيع جوجل أم أن جوجل تتجاهل هذه الخطوة تماماً لعدم إيمانها بالهواتف الذكية القابلة للطي وتركّز على منتجاتها في الوقت الراهن؟




من الواضح أنّ جوجل قد فكّرت بتصنيع الهواتف القابلة للطي، فقد أعلنت مؤخّراً بأنها تعمل على النماذج الأولية الخاصّة بها ولكن حتى الآن لا تفاصيل أخرى حول موعد الإطلاق أو السعر الأولي.

وبعد البحث والتقصّي عن جدّية هذه التصريحات فقد تبيّن أن جوجل فعلاً قد صمّمت فيما مضى نماذج فعلية لهواتف ذكية قابلة للطي منذ فترة من الزمن وقد فكّرت بهذه التقنية منذ فترة زمنية طويلة ولكن هل غيّرت رأيها فجأة؟

ولكن جوجل لديها الأمل في التقنيات الجديدة فقد أعلنت جوجل مؤخّراً بأن أنظمة أندرويد الجديدة ستدعم الهواتف الذكية القابلة للطي، أي أنّ الشركة تحسب حساب هذه الهواتف المثيرة للدهشة بشكل كبير.

ولكنّها تفكّر بمنطقية أكثر من باقي الشركات على ما يبدو، فلا تفضّل الاستثمار المستعجل واستخدام هذا الأسلوب الجديد مباشرةً في هواتفها الذكية، إنّما تنتظر النتائج التي ستحصدها سامسونج.

كلّنا سمعنا بالمشاكل التي تعرّضت لها سامسونج أثناء طرحها لهاتفها الجديد ،لذا من جهة جوجل فهي تنتظر وتشاهد تجارب الشركات الأخرى وعندما سترى بريق أمل وهاتف ذكي قابل للطي ويعمل بشكل سليم حتماً ستفكّر بإنتاج هواتفها.

ولكنّها الآن تفضل إنتاج هواتف ذكية بسعر 399 دولار أمريكي ولكنّها تعمل بشكل سليم عوضاً عن طرح هاتف ذكي بسعر 2000 دولار أمريكي ومن الممكن أن يتلف خلال الأسبوع الاول من الاستخدام!






أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp