تأجيل سامسونج إطلاق هاتفها الجديد القابل للطي والسبب أخطاء تصميمية!

تأجيل سامسونج إطلاق هاتفها الجديد القابل للطي والسبب أخطاء تصميمية!

 

إن كنت تنتظر أخر ابتكارات سامسونج التي أعلنت عنها في الفترة الماضية فمن المرجّح بأن عليك الانتظار قليلًا للأسف، فقد أعلنت سامسوج موعد إطلاق جهازها الأول القابل للطي وتحمّس الناس حول العالم لرؤية آخر ما توصّلت إليه سامسونج هذه الشركة العبقرية فكيف سيكون شعورك في حال امتلاكك لهاتف قابل للطي؟



في الحقيقة لا أعلم تمامًا الشعور حيال ذلك ولكن أعتقد بأنه سيكون مزيجًا من الدهشة والغرابة في آن معًا فهاتف قابل للطي ليس من الأشياء العادية التي نراها يوميًا ومن المرجّح بأن الناس ستتسابق لشراء هذا الابتكار التقني الجديد.

ولكن للأسف يجب علينا الانتظار قليلًا فمن الممكن ألّا نرى هذا الهاتف يرى النور قريبًا، فلقد انتشرت تقارير مقلقة مؤخّرًا حول اختبارات الهاتف ومراجعات المستخدمين التي قامت بها الشركة قبيل موعد الإطلاق ومن المرجّح بأننا نمتلك أخبارًا حزينة بالنسبة لسامسونج بهذا الخصوص.

أشار المراجعين أثناء فترة اختبار الهاتف وجود بعض المشكلات في الشاشة الخاصّة بالهاتف لذا نتيجة هذه المخاوف قامت الشركة بتأجيل موعد إطلاق الهاتف المنتظر بشكل رسمي لتعلن بأنّها ستحدد التاريخ الجديد خلال أسابيع قليلة قادمة.

ومن المرجّح بأن السبب وراء هذه المشاكل يعود إلى الضغط الإضافي الحاصل على الأجزاء الداخلية من الشاشة ذات المقاس 7.3 بوصة، في الحقيقة اختلفت الأسباب وراء الخلل الحاصل وتنوّعت المشاكل بين سوء الفهم الحاصل من قبل المستخدمين لهذه الهواتف القابلة للطي، حيث افترض المراجعين بأن الطبقة الموجودة في الأعلى عبارة عن حماية إضافية للشاشة ويمكنهم إزالتها وغيرها من المشاكل التقنية الأخرى المتعلّقة بالشاشة.

ولكن ما علّقت به الشركة كان مثيرًا جدًا للاهتمام بان هذه الهواتف ليست بالضرورة ما سيشتريه مستخدمينا الأعزّاء فيما بعد، وبالتالي سامسونج لن تغتنم الفرصة وتطلق هاتفها في حال وجود أيّة مشاكل تقنية متوقّعة فلا ترغب بإعادة تجربة الهواتف القابلة للانفجار التي اختبرتها سابقًا فهي تعرف تمامًا عواقب إطلاق الهواتف الذكية التي تحتوي على أخطاء تصميمية ولن ترغب بتكرار التجربة السابقة آبدًا.

من ملاحظة الواقع الحالي فإننا نصل لنتيجة منطقية نوعًا ما وهي أن شركة سامسونج ليست المسؤول ربما عن هذه المشكلات ولكن ربّما تقنية الهواتف الذكية القابلة للطي ما زالت تقنية هشّة نسبيًا ولا تصلح للاستخدام حاليًا وتحتاج لاختبار وتجربة أكثر من ذلك وربّما مع عمليات التطوير والتحديث المستمر من الممكن أن نحصل على هواتف قابلة للطي مناسبة إنما علينا الانتظار لبعض الوقت.

 



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp