موتورولا تتجه نحو السوق العربية وتقوم بإطلاق Moto G41 حصرًا عبر Amazon داخل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية!

موتورولا تتجه نحو السوق العربية وتقوم بإطلاق Moto G41 حصرًا عبر Amazon داخل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية!

إذا كنت ترغب بالحصول على هاتف جديد وبمواصفات مميّزة فربّما عليك النظر إلى هاتف Motorola الجديد Moto G41 الذي أطلقته الشركة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، ويتوفّر الهاتف بلونين فقط الأسود والأزرق.

يأتي الهاتف الجديد مع شاشة OLED مقاسها 6.4 بوصة وتوفّر الشاشة معدّل تحديث يبلغ 60 هرتز، ويعمل الهاتف مع معالج MediaTek Helio G85 إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي RAM تبلغ سعتها 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت، ويعمل بنظام التشغيل Android 11 وسيحصل على Android 12 الجديد قريبًا، ويتمتّع الهاتف بتصميم مميّز برفقة الزوايا المنحنية.

والأهم من ذلك فإنّ الهاتف مناسب للأشخاص الذين يرغبون بالتقاط الصور الفوتوغرافية حيث يأتي الهاتف مع ثلاث كاميرات خلفية تبلغ دقّة المستشعر الأساسي 48 ميجابيكسل وتقدّم الكاميرا صورًا عالية الجودة في ظروف الإضاءة المنخفضة.
وإلى جانب ذلك هناك كاميرا أمامية تبلغ دقّتها 13 ميجابيكسل، ويأتي الهاتف مع بطّارية تبلغ سعتها 5000 ميلّلي أمبير وبحسب تصريحات الشركة الرسمية فإنّه سيكون بإمكان المستخدمين شحن الهاتف من 0% إلى 50% خلال 30 دقيقة فقط.

يبلغ سعر الهاتف 699 درهم إماراتي أو 799 ريال سعودي ويعتبر سعر الهاتف مناسبًا جدًا بالنسبة للميّزات التي يقدّمها، أمّا بالنسبة للتوفّر فإنّ الهاتف متوفّر بشكل حصري عبر Amazon في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp