مايكروسوفت تقدم برنامج Copilot المدعوم بالذكاء الاصطناعي إلى نظام التشغيل Windows 10

مايكروسوفت تقدم برنامج Copilot المدعوم بالذكاء الاصطناعي إلى نظام التشغيل Windows 10

تم إصدار مساعد الذكاء الاصطناعي Copilot في الأصل على نظام التشغيل Windows 11 فقط، إلا أن Microsoft تقول بأنها ستجلبه إلى أنظمة Windows 10، وسيسمح ذلك لمستخدمي نظام التشغيل هذا باختبار ميزات النظام الجديد الذي حل محل Cortana دون الحاجة إلى الترقية إلى Windows 11.

وستتوفر هذه الميزة من خلال تحديث Windows 10 22H2، حيث أنك ستحتاج إلى التسجيل في قناة Windows Insider Program for Business Release Preview. ولكن في النهاية سيتم طرحه إلى إصدارات Home والإصدارات Pro غير المُدارة من Windows 10 22H2 خلال الأشهر القليلة القادمة.

ولتجربة Copilot على نظام التشغيل Windows 10، عليك القيام بتسجيل الدخول إلى جهاز Windows 10 الخاص بك ثم الانتقال إلى الإعدادات > التحديث والأمان > Windows Update. وتحديد خيار “الحصول على آخر التحديثات بمجرد توفرها”، وسيبدأ في البحث عن التحديثات وتثبيتها.

إلا أن ذلك لن يطيل من عمر نظام التشغيل Windows 10، حيث أن صفحة الدعم التي تم نشرها هذا الأسبوع تقول بأن تاريخ انتهاء الدعم الحالي لنظام التشغيل المذكور لا يزال دون تغيير، أي أنه قد تبقى لديك حتى 14 أكتوبر 2025 لاستخدام Windows 10 وتلقي التحديثات من Microsoft له، وبعد ذلك التاريخ سيعتبر نظام التشغيل هذا بائد.

وبمجرد تثبيت تحديث Windows 10 22H2، ستتمكن من الوصول إلى Copilot في Windows 10 من الشريط الجانبي، كما هو عليه الحال في Windows 11. وستكون قادراً على تجربة الإعدادات المتنوعة والطلب من GPT مساعدة مدفوعة للقيام بالأشياء التي تريدها وقتما تشاء.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp