طرازات السلسلة Redmi Note 11 ستأتي بشحنٍ أسرع من معظم الهواتف الرئيسية الحالية

طرازات السلسلة Redmi Note 11 ستأتي بشحنٍ أسرع من معظم الهواتف الرئيسية الحالية

نشرت العلامة التجارية Redmi كثيراً من مواصفات الهواتف القادمة Redmi Note 11 قبيل موعد إطلاقها الرسميّ في نهاية هذا الأسبوع، وهذا ما أعطانا بعض الأفكار حول نقاطها التصميمة وسرعات الشحن الكبيرة التي تدعمها، كما أفادت المصادر الصينية الرسمية بأن سرعة الشحن لهذه الهواتف سوف تصل إلى 120 واط، وقد تستخدم لذلك اثنتين من البطاريات الداخلية، بحيث يقلّل هذا التصميم من مقاومة الشحن والجهود الكهربائية المتوفرة، كما يعتمد نظام التبريد السائل في هذه الهواتف على مادة الجرافيت والتي تبقي درجات الهاتف تحت السيطرة.

كما ستجلب لنا الهواتف Redmi Note 11 مزيداً من النقاط المميّزة التي تضاهي ما قدّمه الطراز Xiaomi 11T Pro، إلا أن الشركة المصنّعة قد تحتفظ بسرعة الشحن الأعلى للهاتف الأغلى ثمناً فقط، بينما ستحصل بقية الطرازات على سرعاتٍ أبطأ، مع أن بعض التسريبات قد جعلت الطراز Pro Plus مماثلاً للهاتف Pro من حيث سرعة الشحن.

أما عن بقية مواصفات الهواتف Redmi Note 11 فتنوّعت ما بين امتلاكها لشاشة AMOLED تدعم معدل التحديث 120 هرتز، وثقبٍ صغيرٍ للكاميرا الأمامية، بالإضافة إلى مقبسٍ للسماعات، ومكبراتٍ صوتيةٍ مضبوطةٍ من قبل JBL.

كما تحدّثت التسريبات الأخرى عن دعم هذه الهواتف لتقنيات الاتصال Wi-Fi 6، و Bluetooth 5.2 و NFC.

وسيحتوي الطرازان الأعلى Pro و Pro Plus على خياراتٍ تشمل 6/128 جيجابايت، 8/128 جيجابايت، 8/256 جيجابايت من سعات الذكرة العشوائية والدائمة على الترتيب.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp