جهاز شاومي الرائد القادم Xiaomi 14 Ultra قد يأتي بنسخة بإطار من التيتانيوم

جهاز شاومي الرائد القادم Xiaomi 14 Ultra قد يأتي بنسخة بإطار من التيتانيوم

بعدما أطلقت شاومي نسخة مخصصة من Xiaomi 14 Pro بإطار من التيتانيوم بدلاً من الإطار المعدني التقليدي، يبدو أنها قد تعتمد ذلك أيضاً مع Xiaomi 14 Ultra القادم. إذ يشير تسريب جديد إلى أن الطراز الرئيسي للجيل القادم قد يتميز بإطار من التيتانيوم، إلا أنه قد لا يكون متاحاً للطراز العادي.

ويبدو أن شركة Xiaomi تسعى مع هاتف 14 Ultra إلى الموازنة بين الأداء والتكلفة، حيث يدعي Ishan Agarwal أن الشركة قد لا تبذل قصارى جهدها في استخدام التيتانيوم لجهاز 14 Ultra، كما ذكرت لأول مرة بواسطة 91mobiles، بل قد تسعى بدلاً من ذلك إلى اختيار إطار من الألومنيوم في الإصدار العادي.

وأفادت الشائعات السابقة بأن جميع إصدارات Xiaomi 14 Ultra ستأتي مع إطار من التيتانيوم، ولكن Agarwal أشار إلى غير ذلك، إلا أنه من المفترض إبقاء الأسعار تحت السيطرة مع البقاء في المنافسة.

وقد قدم التسريب مزيداً من التفاصيل حول Xiaomi 14 Ultra، إذ قال بأن الجهاز سيأتي مع ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 1 تيرابايت من مساحة التخزين.

وقد كان iPhone 15 Pro هو السبب في شهرة التيتانيوم، حيث أنه لقي صداً واسعاً كونه متين وأخف وزناً من الإطارات المعدنية المعتادة. وهذا أمر أساسي بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن أجهزة قوية ومريحة للحمل في نفس الوقت، إذ أن التحول إلى إطارات التيتانيوم هو خطوة مبشرة في هذا الخصوص.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp