تحميل التطبيق تيد TED، لاسكتشاف عالم من المجالات والمعلومات، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، برابط مباشر

تحميل التطبيق تيد TED، لاسكتشاف عالم من المجالات والمعلومات، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، برابط مباشر

يعرّف TED على أنه أحد التطبيقات الرسمية المجانية للهواتف المحمولة، والتي تم إصدارها من قبل منظمة TED Talks، ليستطيع المستخدمون من خلاله تصفّح الآلاف من الخطابات الملهمة، والتي تتناول المواضيع الاجتماعية، التقنية، الترفيه، العلوم، التصميم وغيرها الكثير.

ومن أكثر ما يميّز هذه الخطابات هو الأشخاص المتحدّثين خلالها ومن أبرزهم بيل جيتس، جيمس كاميرون، جوليان أسانج، ستينج، إيلون ماسك، جيمي أوليفر، والكثيرين.

يمكننا في الواقع تحميل مقاطع الفيديو ومشاهدتها أو الإصغاء لآلاف المتحدّثين حول العالم، إذ يقوم TED باختيار المقاطع التي تذخر بالأفكار المفيدة، وقد جمع ما يتجاوز 3 آلاف مقطعٍ من هذا النوع حتى الآن، فبلغت مدة مقاطعه وسطياً حوالي 20 دقيقة.

كما تقوم منظمة TED بإنشاء المؤتمرات السنوية، لتغطّي معظم المجالات التقنية، والترفيهية، والتصميم، بالإضافة إلى بعض المقاطع الأخرى حول التحفيز، وعلم النفس، السياسة، الصحة والفنون..الخ، وفضلاً عن ذلك، يستطيع المستخدمون الوصول إلى هذه المقاطع باستخدام أكثر من 110 لغةٍ متاحة.

تم تصنيف القوائم الموسّعة ضمن TED على حسب المواضيع المطروحة، والمتحدّثين المختلفين، وكذلك اللغات المتاحة، كما يجري فرز مقاطع الفيديو في التطبيق وفق الأكثر انتشاراً، أو الأكثر مشاهدة وهذا لتسهيل وصول المستخدمين إلى الفيديو المطلوب.

ومن خلال هذا التطبيق، سيصل الكثير منا إلى القوائم المختلفة من البودكاست أو المقاطع الصوتية القابلة للتحميل، والتي تكون إلى جانب مجموعة الفيديوهات التي تتحدّث حول ذات الموضوع، بمعنى أن قائمة التريند أو الأكثر انتشاراً على سبيل المثال، ستحتوي على 15 خطاباً يدور حول كيفية الحصول على عملٍ من المنزل.

وبمجرد دخول المستخدم لهذا التطبيق سيحصل على قسمٍ خاص يدعى My TED”” ليضمّ كافة المقاطع التي نفضّل الاستماع إليها أو مشاهدتها.

كما يتيح لنا التطبيق TED تحميل عددٍ لا محدودٍ من مقاطع الفيديو المجانية، علماً أنه بإمكان المستخدمين مسح سجلات البحث والمشاهدة الخاصة بهم.

يمكننا أخيراً، تشغيل هذا التطبيق مجاناً على كافة نسخ Android  وiOS، وأجهزة التلفزة الذكية، وكذلك نستطيع تحميل المقاطع منه دون إتمام تسجيل الدخول.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp