سامسونج قد تعلن موعد إطلاق Galaxy Fold خلال أيام

سامسونج قد تعلن موعد إطلاق Galaxy Fold خلال أيام

سمعنا مؤخّراً بالمشاكل التي تعرّضت لها سامسونج أثناء العمل على Samsung Galaxy Fold الهاتف الذكي الأول القابل للطي. فقد أعلنت سامسونج عن موعد الإطلاق الرسمي والذي كان مقرراً نهاية الشهر الماضي. لتتعرّض لبعض المشكلات التقنية المرتبطة بالشاشة الخاصّة بالهاتف لتتراجع عن موعد الإطلاق الرسمي لموعد آخر لم تحدّده الشركة في حينها.

وصرّحت الشركة لوسائل الإعلام بأنها تعمل على حل المشكلات التي يواجهها الهاتف، وعند حل المشكلات بشكل نهائي ستخرج لوسائل الإعلام بتصريحات أخرى متعلّقة بالهاتف الجديد الذي ينتظره الجميع ولكن عندما سمعنا بالمشكلات تخيّلنا أن موعد الإطلاق قد تم تأجيله لنهاية العام على أقل تقدير ولكن على ما يبدو فإن سامسونج كانت أسرع من ذلك.




فقد سمعنا بعض الأخبار الجديدة في الأيام الماضية بأن الشركة ستقوم بالإعلان عن موعد رسمي لإطلاق الهاتف القابل للطي الأول من نوعه في الأيام القليلة القادمة، ويعتبر ذلك دليلاً على أنّ الشركة قد حلّت المشكلات التي يواجهها الهاتف بشكل سريع وعادت للمنافسة من جديد وقد صرّح عن ذلك المدير المدير التنفيذي لشركة سامسونج DJ Koh يوم الخميس الفائت.

ومن الممكن أن يصل سعر الهاتف الجديد إلى 1980 دولار أمريكي و يتميّز بالكثير من الأشياء الجديدة وأبرزها الشاشة القابلة للطي بالطبع !

لا نتوقّع إيجاد الهاتف الذكي في المتاجر مباشرةً حيث يحتاج ذلك المزيد من الوقت، ولكن على الأقل لدينا بعض المعلومات حيال الهاتف الجديد فقد قامت سامسونج بحل المشكلات التقنية التي يواجهها الهاتف على ما يبدو.

أمّا فيما يتعلّق بالموعد الرسمي لإطلاق الهاتف لا نعلم الكثير من التفاصيل بعد، وهذا ما سنحاول مراقبته في الأيام القادمة حيث تقول الشائعات أن الهاتف الجديد سيكون متوفّراً مع نهاية هذا الشهر وشائعات أخرى تقول بأن الهاتف الذكي سيكون متوفّراً في نهاية الصيف لهذا العام.

الكثير من الشائعات حيال الهاتف الجديد ولكن لا يسعنا القيام بشيء سوى انتظار التصريحات الرسمية من سامسونج لمعرفة باقي التفاصيل الخاصّة بهذا الهاتف المثير جداً ولكن الشيء المؤكد أننا سنحظى بهاتف جديد قابل للطي لا أعلم كيف ستكون ردّة فعل المستخدمين لهاتف قابل للطي بشكل كامل ولكن سيكون أمراً مثيراً للاهتمام مراقبة أخبار هذا الهاتف الجديد.






أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp