سامسونج تستعد لإطلاق هاتف جديد يعمل بمعالج Dimensity 9000 الجديد من MediaTek

سامسونج تستعد لإطلاق هاتف جديد يعمل بمعالج Dimensity 9000 الجديد من MediaTek

تعتبر شرائح MediaTek من المنتجات الجيدة في سوق الهواتف اليوم ويعتمد عليها عدد كبير من الهواتف. أطلقت الشركة معالجها الجديد Dimensity 9000 في العام الماضي وقد تم إضافة هذا المعالج إلى عدد من الهواتف الرائدة مثل Oppo Find X5 Pro الذي تم إطلاقه برفقة معالج SnapDragon أو Dimensity. وإلى جانب Oppo انتشرت شائعات جديدة تشير إلى أنّ معالجات Dimensity قد تصل إلى هاتف جديد من Samsung.

لا تعتبر هذه الشائعات جديدة تمامًا فقد انتشرت للمرّة الأولى مع إطلاق المعالج مع نهاية العام الفائت حيث كان من المتوقّع أن تقوم Samsung بإطلاق هاتف يعمل مع معالج Dimensity الجديد. وإلى جانب المعالج من المتوقّع أن يأتي الهاتف مزوّدًا ببطّارية تبلغ سعتها 4500 ميلّلي أمبير وسيتراوح سعر الهاتف بين 470 و 630 دولار أمريكي.

سيكون الهاتف الجديد إمّا Galaxy S22 FE أو Galaxy A53 Pro ولكن من المستبعد أن يكون من ضمن سلسلة A حيث لم تقم Samsung بإطلاق هاتف Pro ضمن سلسلة Galaxy A ولكن هذا ما تقوله التسريبات في الوقت الحالي!

أمّا بالنسبة لهاتف FE في حال كان الخبر صحيحًا فإنّها ستكون المرّة الأولى التي سيعمل بها هاتف FE مع معالج MediaTek حيث اعتادت الشركة على إضافة معالجات SnapDragon أو Exynos إلى هذه الهواتف.

لا يمكننا في الوقت الحالي بناء توقّعات دقيقة حول الهاتف الجديد ولكن استخدام شرائح MediaTek لا يعتبر أمرًا جديدًا بالنسبة لشركة Samsung حيث قامت بإطلاق هاتف Galaxy A32 5G مع معالج Dimensity العام الفائت حيث كان الهاتف مزوّدًا بمعالج Dimensity 720 في جميع أماكن البيع بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية. ولكن للحصول على معلومات أكثر دقّة حول الهاتف الجديد علينا الانتظار بعض الوقت حيث لم تعلن الشركة عن أي تفاصيل رسمية حتى الآن.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp