تحميل لعبة Sonic Forces سونيك فورسز، لعبة السباق والسرعة، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، برابط مباشر

تحميل لعبة Sonic Forces سونيك فورسز، لعبة السباق والسرعة، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، برابط مباشر

تدور اللعبة Sonic Forces حول هدفٍ رئيسيٍّ يتمثّل بالوصول إلى السرعة الأكبر أثناء السباق والذي يجري عادةً ضمن حلباتٍ مليئةٍ بالعقبات فيضمّ العديد من شخصيات Sonic الشهيرة والرسوميات التي تتماثل بما قدّمته نسخة سطح المكتب.

ويمتلك اللاعبون في بداية الأمر اثنتين من الشخصيات المتاحة، لاختيار أحدها من أجل البدء بخوض السباقات، وما علينا بعد ذلك هو العمل بالمجهود الأقصى لنيل الجوائز وإلغاء القفل عن بقية الشخصيات، وبالرغم من توفير اللعبة Sonic Forces لمقادير السرعة المطلوبة خلال السباق، إلا أنها تفتقر إلى ميزة التسارع اليدويّ، وهذا ما يظنه البعض سبباً في انخفاض السرعة.

وعلى خلاف نسخة سطح المكتب، تأتي نسخة الهواتف المحمولة بتحكمٍ أكبرٍ لحركة الشخصيات أثناء الركض، ولهذا سيكون علينا التفاعل مع العقبات التي تستوجب القفز أحياناً أو اتخاذ وضعية القرفصاء، والبراعة في ذلك تعني النجاح في المراحل.

يمكن القول أخيراً بأن Sonic Forces تجبرنا على اللعب الجماعيّ، علماً أنه ليس بالإمكان اختيار اللاعبين الآخرين، كما لا تتوفر لدينا أيّ خياراتٍ للتفاعل معهم أثناء السباق، وحتماَ سنلاحظ الانتشار المكثّف للإعلانات في جميع أنحاء اللعبة، حيث تساعدنا مشاهدة الفيديوهات على كسب المزيد من الجوائز، ويمكننا تشغيل هذه اللعبة، على جميع أنظمة ويندوز، iOS، وأندرويد ابتداءً من النسخة Android 3.0.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp