سامسونج تحدد موعد جديد لإطلاق Galaxy Fold

سامسونج تحدد موعد جديد لإطلاق Galaxy Fold

بعد أن اضطرت سامسونج لتأجيل إطلاق هاتفها القابل للطي Galaxy Fold في أبريل/نيسان الفائت والتراجع عن طرحه للمستخدمين بسبب المشاكل التي واجهها كثرت الشائعات حول إمكانية إعادة إطلاقه مجدّداً وعن مواعيدها والتعديلات والتحسينات التي ستطرأ عليه حيث اعترفت الشركة بأنها دفعت به إلى السوق قبل أن يكون جاهزاً.

لذلك قامت سامسونج في هذا الأسبوع بالإدلاء بتصريح جديد حوله مشيرةً إلى إمكانية إعادة طرحه خلال شهر سبتمبر/أيلول القادم وذلك بعد إمضاء الأشهر الأخيرة في مراجعة وإصلاح الأخطاء وعيوب التصميم التي صادفت النسخة الأولى منه.

أكثر المشاكل شيوعاً كانت اعتقاد بعض المراجعين أن طبقة الحماية الموجودة على الشاشة كانت منفصلةً عنها وكأنها لصاقة وحاولوا القيام بإزالتها مما أدى لتلف الشاشة.

استغلّت الشركة تلك الفترة أيضاً لصالحها من أجل تحسين واجهة المستخدم والبرمجيات والتطبيقات بشكل عام بالإضافة لإجراء بعض التعديلات على الخدمات الموجودة ضمنه لاستغلال فكرة الشاشة القابلة للطي أكثر ولتتوافق معها بشكل أكبر.

بعض الخواص التي تم تعديلها أو التغييرات المضافة إلى Galaxy Fold هي:

  • زيادة مساحة طبقة الحماية الخاصة بشاشة الهاتف التي أطلقت عليها سامسونج اسم Infinity Flex Display وأصبحت تمتد إلى ما بعد الحواف مما يجعل مظهرها متناسقاً لتبدو وكأنها جزء متكامل من الشاشة وغير قابلة للإزالة أو السقوط.
  • إضافة بعض التعزيزات فيما يتعلق بالتصميم الميكانيكي وبحماية الهاتف من العوامل الخارجية كالغبار فعلى سبيل المثال تمكنت من وضع كبسولات جديدة على نهايتين للمفصل الذي ينطوي عنده الهاتف مما أدى لزيادة متانته.
  • زيادة عدد الطبقات المعدنية المتواجدة تحت الشاشة في سبيل توفير حماية أكبر لها.
  • تقليل المسافة الموجودة بين المفصل وجسم الهاتف لمنع دخول الغبار.

لم تعلن سامسونج في تقريرها عن يوم محدد لإعادة إطلاق الهاتف ومن المتوقع أن تشارك جمهورها مزيداً من التفاصيل في الأسابيع المقبلة وأكدت على أن سعر الهاتف سيبقى كما كان سابقاً 1980 دولارا.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp