تحميل لعبة Geometry Dash لاجتياز المخاطر مع المربع الملوّن، للأندرويد والأيفون

تحميل لعبة Geometry Dash لاجتياز المخاطر مع المربع الملوّن، للأندرويد والأيفون

تعتمد جميع المراحل المجانية في اللعبة Geometry Dash على النقر ليقفز المربع الملوّن إلى الأعلى بعيداً عن المخاطر المنتشرة على طول الطريق، وتركه ليهبط على إحدى الأحجار الصلبة وإلا سنخسر المرحلة ونضطرّ إلى إعادتها مرةً أخرى.

ولكي يتجاوز هذا المربع خطاً طويلاً من المخاطر، يفترض بنا الاستمرار في النقر على الشاشة، أو الاعتماد على بعض العناصر التي تساعد المربّع في أداء قفزةٍ إضافيةٍ في الهواء كالصحون الطائرة المتوهّجة.

كما يساعدنا اتباع النغمة الموسيقية في اللعبة على تحريك المربّع ورفعه إلى الأعلى في اللحظة المناسبة، حيث تختلف النغمة المتزامنة مع المخاطر عن تلك الخاصة بالأجزاء الصلبة التي يمكن الهبوط عليها بأمانٍ تام.

ونسبةً إلى صعوبة هذه اللعبة، صمّم المطوّرون لها وضعاً تدريبياً يساعدنا في التعرّف على العناصر وطرق التحكم في المربع، وكذلك الاطلاع على العوائق التي تظهر فجأةً خلال المراحل، علماً أنه بوسعنا استخدام الأداة Level Maker في إنشاء المستويات الخاصة بنا، وترصيف المخاطر بالشكل الذي نفضّل، ومن ثم البدء في لعب أحد هذه المستويات أو حفظها للتدرّب على اجتيازها في وقتٍ لاحق، إلا أننا لا نستطيع مشاركة إبداعاتنا في إنشاء المستويات مع اللاعبين الآخرين، وذلك بسبب افتقار هذه اللعبة إلى منتدى يجمع اللاعبين ويتيح لهم منافسة بعضهم بعضاً في هذا النوع من المخاطر.

أخيراً، يمكن للاعبي Geometry Dash إيقاف مراحل اللعبة مؤقتاً وحفظ أمكنتهم في هذه المرحلة، تجنّباً لإعادة المستوى منذ البداية، كما يحتاج تشغيلها إلى تأمين نسخة النظام Android 2.2.3 وما يعلوها أو استخدام هواتف iOS أو أجهزة النظام ويندوز.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp