ساعة رياضية بالكامل ولكنّها أغلى ثمنًا… تعرّفوا على ساعة Apple الرياضية الجديدة!

ساعة رياضية بالكامل ولكنّها أغلى ثمنًا… تعرّفوا على ساعة Apple الرياضية الجديدة!

تعتبر الساعات الذكية اليوم من المنتجات الاكثر شهرة بعد الهواتف الذكية ونظرًا لشهرة هذه المنتجات ورغبة المستخدمين بالحصول عليها وتجربتها فإنّ معظم الشركات اليوم تملك نموذج أو أكثر من الساعات الذكية التي توفّر ميّزات متنوّعة تناسب الشريحة الأكبر من المستخدمين وتشترك معظمها تقريبًا بالميّزات التي تتعلّق بالصحة واللياقة وذلك لأنّ معظم المستخدمين يرغبون بشراء هذه الساعات لهذه الأسباب.

لكن في حال كنت رياضيًا محترفًا وتعمل في المجال الرياضي فإنّ متطلّباتك قد تختلف عن المستخدم العادي الذي يرغب بالحصول على معلومات عامّة حول اللياقة البدنية.

تعمل شركة Apple هذا العام على استهداف هذه الشريحة على وجه الخصوص عبر طرح ساعة ذكية مُصَمّمة خصّيصًا للرياضيين وقد انتشرت مجموعة من التقارير الجديدة التي تتحدّث حول هذه الساعة الجديدة ووفقًا لهذه المعلومات الجديدة فإنّ الساعة الجديدة ستكون أغلى ثمنًا من الإصدار القياسي ولكنّها ستأتي مع مجموعة من الميّزات التي لا تتوفّر مع الإصدار الأساسي من Apple Watch.

في البداية تعتبر المتانة نقطة فارقة عند البحث عن أبرز الفروقات ما بين الساعة الرياضية والساعة القياسية وذلك لأنّ الشركة ستجعل الساعة مقاومة للكسر وستعتمد على مواد أكثر متانة حتى تتناسب وظروف التدريبات الرياضية المختلفة.

وإلى جانب المتانة فإنّ الساعة ستأتي مع شاشة أكبر بنسبة 7% من ساعة Apple Watch  الحالية وإضافةً إلى ذلك فإنّها ستأتي مع بطّارية أكبر من حيث السعة وذلك لأنّ التمارين الرياضية الاحترافية قد تكون أطول من المعتاد وستعرض الساعة أيضًا معلومات أكثر حول الأداء الرياضي وهي معلومات قد لا تهم المستخدم العادي ولكن تصبح شديدة الأهمّية بالنسبة للرياضيين المحترفين.

في الوقت الحالي لا نعلم تمامًا كم ستبلغ تكلفة الساعة ولكن سيكون سعرها أعلى من 699 دولار أمريكي وهو سعر الساعة الحالية المتوفّرة في الأسواق.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp