تحميل لعبة Forge Of Empires، لعبة بناء الإمبراطوريات والقتال أونلاين، للأندرويد والأيفون

تحميل لعبة Forge Of Empires، لعبة بناء الإمبراطوريات والقتال أونلاين، للأندرويد والأيفون

Forge Of Empires لعبة متعددة اللاعبين، تجري احداثها في الوقت الفعليّ وتتشابه إلى حد كبير مع الألعاب التي تهتمّ بالبناء والأعمال القتالية مثل Clash Of Clans، و Last Shelter: Survival حيث يبدأ اللاعب رحلته في تطوير إمبراطوريته الخاصة التي تتغيّر تفاصيلها مع التقدّم في اللعب.

 وتطلب منا هذه اللعبة اتخاذ القرارات المناسبة وإدارة الموارد لدينا بشكلٍ جيد، حيث يمكننا بناء منازلنا وقلاعنا بأسلوبٍ يميّزنا عن الأعداء، كما سنحتاج أيضاً إلى بناء الحصون والدفاعات القوية التي تحمي الإمبراطورية الخاصة بنا أثناء خروجنا لغزو الإمبراطوريات الأخرى.

وإن كنا من اللاعبين المبتدئين في Forge Of Empires فمن الممكن أن نكتفي بدايةً بتبادل البضائع والموارد، ولكن استقرارنا في الإمبراطورية لن يدوم طويلاً، إذ يمكن للإمبراطوريات المجاورة مهاجمتنا على حين غفلة!

لكي نتقدّم في هذه اللعبة، سنحتاج إلى إيجاد المناطق الجديدة واستخدام تقنية البحث، والمشاركة أيضاً في بعض العطلات الموسمية كعيد الفصح وعيد الميلاد والهالوين، والتوجّه إلى المهام اليومية التي تمكّننا من إلغاء القفل عن المحتويات الجديدة للّعبة.

نهايةً، تشترط علينا ممارسة اللعبة Forge Of Empires أن نكون على اتصالٍ دائمٍ بالإنترنت لقتال اللاعبين الآخرين وترقية قواعدنا الخاصة، كما أن هذه اللعبة لا تحفظ الإجراءات التي نقوم بها في حالة عدم الاتصال، ويعني ذلك أننا سنضطرّ إلى إعادتها جميعاً عند معاودة الاتصال بالإنترنت.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp