حواسب سامسونج اللوحية من سلسلة Galaxy Tab S7 ستأتي بشاشة 120Hz

حواسب سامسونج اللوحية من سلسلة Galaxy Tab S7 ستأتي بشاشة 120Hz

على الرغم من تفوق آبل على جميع الشركات الأخرى في مجال الأجهزة اللوحية من خلال iPad، إلا أن هناك العديد من الشركات باتت قريبة من الوصول إلى مكانة آبل في هذا المجال ومنها بالطبع المنافس التقليدي سامسونج.

حيث تعمل الشركة الكورية على إدخال المزيد من التحسينات على الفئة الأعلى من الحواسب اللوحية لديها Galaxy Tab S المنافسة لحواسب iPad Pro من آبل.
وبحسب التسريبات الأخيرة ستقوم سامسونج بتزويد Galaxy Tab S7 و Galaxy Tab S7 Plus بشاشة ذات معدل تحديث مرتفع 120Hz، وهو نفس معدل التحديث لشاشة iPad Pro التي تحمل تقنية خاصة من آبل أيضاً تدعى ProMotion.
لكن قد تتميز الشاشة في أجهزة سامسونج عن منافستها في آبل بتقنية OLED التي تشتهر بها شاشات سامسونج، إضافة إلى إمكانية دعم هذه الشاشة لتقنية HDR10+.

من حيث التصميم لن يختلف Galaxy Tab S7 عن الجيل السابق Galaxy Tab S6 بحسب التسريبات، لكن على ما يبدو فإن سامسونج تحاول الاستغناء عن ماسح البصمة المدمج ضمن الشاشة لصالح ماسح بصمة مستقل عن الشاشة في النسخة الجديدة.

وفي الغالب سيأتي Galaxy Tab S7 بشاشة قياس 11 إنش وبطارية بسعة 7760mAh في حين سيأتي Galaxy Tab S7 Plus بشاشة قياس 12.3 إنش وبطارية بسعة 9800mAh.
ومن الناحية التقنية سيعمل كلا الجهازين بمعالج SD865 وذاكرة رام لا تقل عن 6GB وسعة تخزين تبدأ من 128GB بالإضافة طبعاً لدعمها شبكات الجيل الخامس 5G.
أما بالنسبة للقلم الخاص من سامسونج S Pen فلا معلومات بعد فيما إذا سيكون مضمناً مع الجهاز بشكل افتراضي أو أنه سيباع بشكل منفصل.

على الأرجح ستقوم سامسونج بالإعلان عن السلسلة الجديدة الشهر المقبل أو خلال الحدث الخاص بها في شهر آب/أغسطس القادم.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp