تحميل لعبة Last Day on Earth، لعبة الإنقاذ وبناء العالم الجديد، للأندرويد والأيفون

تحميل لعبة Last Day on Earth، لعبة الإنقاذ وبناء العالم الجديد، للأندرويد والأيفون

يمكن تصنيف Last Day on Earth كواحدة من الألعاب متعددة اللاعبين من منظور ثالث، حيث يفترض على اللاعب ضمنها البحث عن أحد الناجين من كارثة الزومبي الكبيرة لإنقاذه مع الانتباه إلى ضرورة البقاء على قيد الحياة خلال مسيرته في العالم الجديد.

تجري أحداث هذه اللعبة على الإنترنت، فلا يزال بوسع اللاعب أن يتفاعل مع اللاعبين الآخرين ومحاربتهم أيضاً، حيث يكون اللاعب وحيداً في بداية الأمر إلى أن يصادف بعض الحيوانات التي يمكن اصطيادها وبعض أفراد الزومبي ليقوم بقتلهم.

وأحد الجوانب الأهم من اللعبة Last Day on Earth هو سعي اللاعب لتحصيل ما يستطيع من الموارد، والأشياء التي تساعده فعلياً على القيام بمهامه المختلفة، كالخشب، والأحجار، وخيوط القنّب وكذلك المياه المعدنية واللحوم والخضروات وما إلى ذلك، وبعد جمع هذه الموارد يصبح بإمكاننا بناء عالمنا الخاص من منزلٍ وطاولة عملٍ وحتى بستانٍ خاص، ولتصنيع الأسلحة والمتفجرات أيضاً علينا البحث عن بعض البراغي والقطع البلاستيكية والكهربائية المفيدة.

كما نستطيع في هذه اللعبة بناء منزلنا الخاص وإنشاء قاعدةٍ للعمليات في منطقة البداية حيث أن موتنا في إحدى الجولات سيعيدنا إلى هذه المنطقة.

وفي عالم اللعبة الكبير المليء بالأسرار نستطيع زيارة مناطق اللاعبين الآخرين أيضاً، وكذلك التحقق من قواعدهم العسكرية، وحوادث الطيران والغابات والعديد من المواقع الأخرى.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp