جوجل ستروي حكاياتها المستقبلية في Google I/O 2019 والمؤتمر بعد يومين فاستعدّوا!

جوجل ستروي حكاياتها المستقبلية في Google I/O 2019 والمؤتمر بعد يومين فاستعدّوا!

اليوم نحن على موعد مع مؤتمر جوجل السنوي Google I/O لعام 2019. وإن كنتم تسمعون بهذا الحدث لأول مرّة يمكنكم تخيّل هذا الحدث السنوي بكونه المكان الذي تشارك جوجل أفكارها معنا.

نجاحاتها الماضية، الأخبار الجديدة، مشاريعها التي تعمل عليها ومن الممكن أن نرى بعض الإلهام وتلك الأحاديث المحفّزة. هناك الكثير من الاحتمالات لهذا العام حيث تعمل جوجل على العديد من المشاريع والتطبيقات المثيرة جداً للاهتمام، إضافة لوجود مجموعة من الهواتف الذكية وخاصّة أنّ المستخدمين اليوم على موعد مع  هاتف Google Pixel 4.

هناك الكثير من الأخبار ولكن اليوم لن نتحدّث عن أخبار جوجل فهي أقدر وأكثر إثارة في رواية حكاياتها ولكن نود أن نعرّفكم على هذا المؤتمر السنوي الذي تنتظره وسائل الإعلام حول العالم في كل عام.




ماهو Google I/O ؟

Google I/O عبارة عن حدث سنوي خاص بشركة جوجل وهو حدث عالمي تنتظره وسائل الإعلام والصحافة العالمية على أحرّ من الجمر. يعتبر المؤتمر موجّه بشكل خاص للمطوّرين ولكن بلغة بسيطة نوعاً ما حيث تقوم جوجل بإسدال الستار عن أفكارها الجديدة والمشاريع التي تعمل عليها اليوم فتقوم بتحديد المستقبل بشكل أو بآخر من خلال المؤتمر السنوي الخاص بها.

متى سيبدأ Google I/O ؟

سيبدأ المؤتمر السنوي في يوم الثلاثاء في 7 مايو/أيار ويمتد ليومين متتاليين لينتهي المؤتمر في 9 مايو / أيار وسيعقد المؤتمر في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

هل يمكنك حضور مؤتمر جوجل السنوي؟

بالطبع حيث تطرح جوجل مجموعة من البطاقات للبيع ويمكنك الحصول على بطاقة خاصّة لحضور المؤتمر من خلال الحجز في الموقع الرسمي ولكن شرائك لواحدة لا يعني أن العملية انتهت حيث تقوم جوجل بعملية اختيار للحضور بدقّة وفقاً لمعايير معيّنة.

لذا تختار مجموعة من الناس وإن وقع عليك الخيار هذه السنة فيجب عليك شراء البطاقة مقابل 1150 دولار أمريكي وهناك مجموعة من الأماكن للطلاب والمجموعات ولكن لسوء الحظ لقد أغلقوا هذا الخيار باكراً هذا العام ولكن لا تقلق يمكنك مشاهدة مؤتمر جوجل مباشرة من شاشة حاسوبك على الإنترنت.




كيف نشاهد المؤتمر من المنزل؟

ستقوم جوجل بعرض الأشياء الهامّة على الإنترنت مباشرة ويمكنك مشاهدة هذه المقاطع من عدّة أماكن حيث تقوم جوجل برفع هذه التسجيلات على قناة اليوتيوب الرسمية Google Developers YouTube channel. إضافةً للموقع الرسمي الخاص بالمؤتمر Google Developers YouTube channel. لذا يجب عليك متابعة هذين المكانين بدقّة إن كنت ترغب مواكبة الحدث.

ماذا ننتظر من المؤتمر لهذا العام؟

 في الحقيقة ننتظر الكثير من الأشياء فجوجل لهذا العام لديها الكثير من الحكايات لترويها لنا ولكن فضّلنا القيام بعصف ذهني لنفكّر كما تفكّر جوجل ورأينا بعض الأشياء التي يمكن أن نراها في المؤتمر!

Android Q

نظام التشغيل الجديد Android Q حديث الساعة هذه الأيام حيث وضّحت لنا جوجل مجموعة من التحديثات الرائعة لنظام التشغيل أندرويد لذا أعتقد وجود حصّة لنظام التشغيل الجديد في أخبار المؤتمر لهذا العام.

Stadia

أعلنت جوجل مؤخّراً عن مشروعها الجديد Stadia والموجّه لعشّاق الألعاب الرقمية حول العالم حيث تحمل لنا جوجل عنواناً ضخماً جداً وهو استخدام الألعاب الرقمية بدون الحاجة للفكير حيال الجهاز الذي تستخدمه وإمكانياته وقد كان إعلاناً مثيراً للانتباه وقد أثار وسائل الإعلام حول العالم بما فيه الكفاية وقد حان الوقت لنسمع بعض التفاصيل حول المشروع كموعد الإصدار وتفاصيل أخرى.

Google Assistant

مساعد جوجل الرقمي الثورة التقنية القادمة وطفل جوجل الصغير الذي ينمو عاماً بعد عام لا أعتقد أنّ مؤتمر جوجل سيمر بسلام بدون المرور على بعض التحديثات الخاصّة بمساعد جوجل الذكي لذا إن كنتم من مستخدمي المساعد الذكي أنصحكم بالاستعداد لسماع الأخبار الجديدة.

ولكن تبقى هذه الأخبار توقّعات ولا شيء مؤكّد حتى الآن فلا تصريحات رسمية حتى الآن وكل ما يدور حولنا شائعات حول المؤتمر لذا لننتظر اليومين القادمين لنرى ما ستحمل لنا جوجل من تقنيات وابتكارات جديدة!






أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp