تحميل اللعبة Dawn of Zombies، لعبة قتال الزومبي والحفاظ على حياتنا، للأندرويد والأيفون

تحميل اللعبة Dawn of Zombies، لعبة قتال الزومبي والحفاظ على حياتنا، للأندرويد والأيفون

تقترب Dawn of Zombies من بعض ألعاب البقاء على قيد الحياة كأمثال State of Survival وLast Shelter: Survival، إذ نحتاج في هذه اللعبة إلى إيجاد الاستراتيجية الأفضل للحفاظ على حياتنا وسط العديد من الجوانب الخطرة حولنا بما في ذلك عوامل الطقس، والمجاعة والجفاف، والإرهابيين والزومبي وهذا ما يضطّرنا فعلياً إلى تجهيز بعض الملاجئ وصناعة الأسلحة التي يمكنها مساعدتنا في البقاء على قيد الحياة ليومٍ آخر.

يُمنح اللاعب في Dawn of Zombies بعض مصادر الطاقة أيضاً، مثل الطعام والماء والنوم، حيث يتغيّر المحيط حوله ما بين الصيف والشتاء والليل والنهار بشكلٍ ديناميكيِّ يؤثّر على طريقة اللعب عموماً، كما تقدّم لنا هذه اللعبة بعض المجالات الأساسية التي يمكن الغوص في تفاصيلها كأعمال البناء والقتل، وجمع الموارد وكذلك محاولة البقاء على قيد الحياة.

أخيراً، ينبغي على اللاعب جمع كل ما يجده من موارد أثناء الاستكشاف، وذلك لتأمين لوازمه خلال اللعب وقبل حلول الشتاء وفقدان الكثير من أنواع الأطعمة، حيث يجري اللعب ضمن بيئاتٍ مختلفةٍ مثل الصحراء القاحلة ومناطق انتشار الزومبي، والغابات المظلمة التي تعجّ بالحيوانات البرية المتوحّشة.

تجري مغامرات هذه اللعبة مع ما يتجاوز 60 نوعاً من الأسلحة التي يمكننا صناعتها وترقيتها، وذلك مع مراعاة البيئة التي نلعب ضمنها وما يناسبها من هذه الأسلحة، حيث يمكننا تزويدها ببعض الإمكانيات الإضافية التي تزيد من تأثيرها في المحيط وعلى الأخص عند التعامل مع الزومبي ومصادفتهم في الطريق.

وعلى أية حالٍ، يمكننا اللعب بشكلٍ افراديٍّ أو الانضمام إلى فريقٍ يساندنا في التنقّل، مع الانتباه إلى بعض الفرق التي تنهب منّا العديد من الموارد.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp