تطبيق Uber يطلق ميزة جديدة تلزم السائق الصمت !

تطبيق Uber يطلق ميزة جديدة تلزم السائق الصمت !

إحدى المشكلات التي تواجهنا أثناء ركوبنا في سيارات الأجرة هو الحديث الممل والطويل الذي يبدأ السائق بسرده على مسامعنا بدون مناسبة ظنّاً منه أنه يقوم بتسليتنا على طول الطريق.

دقائق معدودة ويتحوّل السائق لراديو لا يمكنك إغلاقه مهما حاولت القيام بذلك ولكن اليوم لقد أصبح لدينا حلّ لهذه المشكلة على ما يبدو مع شركة أوبر الشهيرة!

حيث ترى الشركة أن الناس مشغولين هذه الأيام ومن الممكن أن يكون لديهم عملاً يقومون به في سيارة الأجرة وخاصّة إن كانت الرحلة طويلة، وضياع الوقت لمجرّد سماع مغامرات السائق أمر في غاية السوء.

فحلّت المشكلة بطريقة ذكية جداً وهي اختيار السيناريو الأفضل لك فإن كنت تفضّل الذهاب بسيارة أجرة بدون الدخول في أحاديث جانبية يمكنك اختيار الوضع الصامت وإن كنت تفضّل الحديث مع السائق في أحاديث مختلفة والاستمتاع على طول الطريق فأنت شخص متحدّث وهو خيار موجود. أمّا إن كنت عير متأكد بعد من حالتك أي من الممكن أن تدخل في بعض الأحاديث وتستمتع بوقتك فيمكنك اختيار غير محدد.




الخدمات الجديدة تساهم في حل مشكلة معقّدة جداً للمستخدمين. فمن جهة تساهم في الحفاظ على وقت المستخدم وحصوله على وقت راحة للتفكير بهدوء في مشاكله بعيداً عن الضوضاء التي يقوم بها سائقو سيارات الأجرة من خلال الحديث عن أشياء عشوائية.

و من جهة أخرى تساهم في الحفاظ على نوع من الرقي في التعامل فليس أمراً لطيفاً أن تغلق فم السائق بطريقة فظّة يكفي أن تقوم باختيار الخيار الأنسب لك وقد حللت المشكلة.

ولكن لم ننتهي هنا فمن الممكن أن نرى العديد من التحديثات في الأيام القادمة أيضاً تحديثات تتعلّق بدرجة الحرارة المناسبة داخل السيارة أو إعلام السائق بوجود مجموعة من الحقائب ليقوم بمساعدتك.

أمّا الميّزة الأكثر إثارةً للإعجاب هي زيادة مدة الانتظار حتى 15 دقيقة بدون تكاليف إضافية. مجموعة خدمات مذهلة جداً تقدّمها Uber لعملائها من شأنها أن تضيف الكثير من الإيجابيات بالنسبة للمستخدمين مما يجعلها الخيار الأول بدون منافس.






أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp