تحميل لعبة Granny 3، الجزء الثالث لسلسلة الهروب من منزل الجدة، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط تحميل مباشر:

تحميل لعبة Granny 3، الجزء الثالث لسلسلة الهروب من منزل الجدة، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط تحميل مباشر:

تفرض علينا أحداث اللعبة Granny 3 أن نهرب من المنزل قبل أن تعثر علينا الجدّة المجنونة، وذلك من خلال رسم الخطوات المنطقية للهرب ومحاولة النجاة بحياتنا بحلّ الألغاز المطلوبة.

وللتحرّك من أحد جوانب المنزل إلى الجانب الآخر، سيكون بوسعنا استخدام عصا التحكم المتاحة أسفل يسار الشاشة، أما التفاعل مع الأشياء والعناصر فله أزراره الخاصة في الجهة اليمنى من الشاشة.

لن يتمكّن اللاعب من لمس أو التقاط كل ما يصادفه في طريق الهرب من المنزل، ولهذا فعليه أن يتأكّد من قدرته على لمس العناصر التي يحتاجها حقاً، وأن يجثو على ركبتيه في بعض الأحيان لإيجاد الأشياء الملقاة على الأرض، أو ليتمكّن من الهروب دون إيثار أي ضجيجٍ في المنزل.

سيبدأ يومنا الأول في هذه اللعبة داخل الغرفة المقفلة التي نحتاج إلى الهرب منها، والتحرّك المدروس في أرجاء المنزل وفتح الأبواب وحلّ الألغاز التي تلغي أمامنا القفل عن مناطق جديدةٍ يمكننا عبورها وصولاً إلى النقطة الأخيرة والهروب من المنزل.

في Granny 3 ستكون الجدّة وحدها خلال الجولات، مستعينةً بمساعدين مرعبين يستطيعون الوصول إلينا عند إحداث أدنى صوتٍ في المنزل، ولهذا سيكون علينا توخي الحذر الشديد في خطواتنا.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp