تسريب الصور الحقيقية لهاتف سامسونج القادم Galaxy M51

تسريب الصور الحقيقية لهاتف سامسونج القادم Galaxy M51

يبدو أن موعد إطلاق سامسونج لهاتفها الجديد Galaxy M51 أصبح قريباً حيث كثرت التسريبات في الآونة الأخيرة حول تصميم الهاتف و المواصفات التقنية.
ومن التسريبات التي انتشرت مؤخراً صور للهاتف يتبين من خلالها أنه سيحمل كاميرا ثلاثية العدسات في الخلف و كاميرا أمامية ضمن ثقب في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة وكذلك ماسح البصمة في الجهة الخلفية.

إلا أن التسريبات الجديدة و الصور الصحفية تبين أن كل هذه التسريبات كانت مغلوطة. حيث سيحمل Galaxy M51 كاميرا رباعية على شكل حرف L و كاميرا أمامية في منتصف الجهة العليا من الشاشة وكذلك ماسح البصمة الجانبي.

ويمكن أن نستنتج أن وضع ماسح البصمة في الجهة الجانبية بدلاً من أن يكون أسفل الشاشة يعني أن سامسونج اختارت تزويد الهاتف بشاشة من نوع LCD بدلاً من AMOLED.
وبالحديث عن الشاشة نجد من خلال الصور أنها مسطحة مع حواف رقيقة على الجوانب مع حافة أسمك قليلاً من الجهة السفلية التي وبالرغم عدم وجود صور لها، إلا أننا يمكن أن نتوقع أنه ستحوي منفذ سماعات الرأس 3.5mm بالإضافة لمنفذ الشحن من نوع USB-C.

لم تتوفر الكثير من التفاصيل عن المواصفات التقنية بعد، إلا أن المعلوم منها هي سعة البطارية التي ستكون بحسب التسريبات 7000mAh مع دعم الشحن السريع بقوة 25W.
وكذلك سيعمل Galaxy M51 بمعالج SD730 و ذاكرة رام بسعة تصل حتى 8GB بالإضافة لكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابيكسل.

بالطبع تبقى هذه المواصفات في إطار التسريبات إلى أن يتم الإعلان عن الهاتف بشكل رسمي والذي من المتوقع أم يكون قريباً من منتصف الشهر المقبل بسعر يتراوح بين 330$ إلى 400$ تقريباً.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp