تسريبات Asus Zenfone 10 تكشف عن جهاز قوي قادم

تسريبات Asus Zenfone 10 تكشف عن جهاز قوي قادم

بينما تستعد Asus لإطلاق هاتف الألعاب الكبير التالي، إلا أنّ هناك جهاز آخر كانت الشركة مغرمة تماماً به، وهو Zenfone 10. وبالنسبة لأولئك الذين لا يحتاجون إلى هاتف ضخم مثل ROG Phone 7 ذو وزن ثقيل في جيوبهم، فقد أصبح لدى Asus عرض آخر أكثر ملاءمة للعملاء الذين لا يلعبون الألعاب أثناء التنقل، وهو Zenfone 10.

وعلى الرغم من أن هذه ليست المرة الأولى التي تأتي فيها معلومات عن Zenfone 10، ولكن لم يكن هناك أي معلومات حول مجموعة شرائح الهاتف سابقاً، إلا أنه وبفضل زيارة Geekbench، تم الكشف عن الهاتف الذكي الذي لم يُعلن عنه بعد مع مزيد من التفاصيل حول ما هو تحت الغطاء.

 ومن الجدير بالذكر أيضاً بأن المعلومات الواردة في التقارير السابقة كانت تستند ببساطة إلى الشائعات، بينما تم تأكيد التفاصيل التي سنطرحها الآن، ومع ذلك وفي حين يبدو أن حجم الذاكرة لم يتغير، فقد علمنا للتو أن Zenfone 10 سيكون مزوداً بمعالج Qualcomm Snapdragon 8 القوي من الجيل الثاني.

 هذا وتؤكد قائمة Geekbench أيضاً بأن إصداراً واحداً على الأقل من Zenfone 10 سيحزم 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. 

وللتلخيص فقط ، يُقال إن Zenfone 10 يتميز بشاشة AMOLED كبيرة بمقاس 6.3 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز، بالإضافة إلى كاميرا رئيسية رائعة بدقة 200 ميجابكسل مع دعم OIS (تثبيت الصورة البصري). وكل هذه المواصفات تمثل تحسناً كبيراً عن طراز Zenfone 9 السابق، أضف إلى ذلك أن Zenfone 10 سيحتوي على شهادة IP68 لمقاومة الماء والغبار ومن الواضح أن Asus قررت الاحتفاظ ببعض الميزات وتحسين الأجهزة بشكل كبير.

وتقول الشائعات بأن Zenfone 10 لن يتم طرحه في السوق في سبتمبر مثل سابقه، حيث تخطط Asus الآن لتقديم الجهاز في وقت ما في الربع الرابع من عام 2023 .



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp