تسريبات حول هاتف سامسونج القابل للطي Galaxy Z Flip 2

تسريبات حول هاتف سامسونج القابل للطي Galaxy Z Flip 2

حظي جهاز سامسونج القابل للطي Galaxy Z Flip بانتشار واسع في الأسواق العالمية ومبيعات أفضل من الهاتف القابل للطي Galaxy Fold، حيث بلغت مبيعات سامسونج من هذا الجهاز حوالي 100,000 هاتف في كوريا الجنوبية وحدها وذلك حتى نهاية آذار/مارس الماضي.

واليوم يكشف أحد أشهر المواقع التقنية Let’s Go Digital عن نية سامسونج إطلاق نسخة جديدة من هذا الجهاز Galaxy Z Flip 2 مع بعض التحسينات التي قد تجعل من هذا الجهاز أكثر رواجاً.

وبحسب التصميمات الأولية المسربة من قبل الموقع، يمكن أن يأتي الجهاز الجديد بأحد تصميمين يشتركان في كون الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسات بدلاً من الثنائية في الجيل الحالي.

أحد التصميمين يظهر كاميرا ثلاثية العدسات بشكل أفقي بتصميم شبيه بالجيل الحالي، لكن إضافة عدسة جديدة إلى الكاميرا سيؤدي بالتأكيد إلى تصغير الشاشة الخارجية التي تقوم بإظهار الإشعارات.
في حين يظهر التصميم الآخر كاميرا ثلاثية متوضعة بشكل عمودي مما يعطي مساحة أكبر لكي تتمكن الشركة من تكبير حجم الشاشة الخارجية وبالتالي جعل هذه الشاشة أكثر فائدة للمستخدمين.

وبالطبع كما هو الحال مع العديد من التسريبات، قد تبقى كافتراحات وتصميمات فقط من دون أن تطبق على أرض الواقع وقد تكون تسريبات حقيقية لجهاز جديد من المفترض أن تطلقه سامسونج في شهر فبراير/شباط المقبل وبالتالي ما زال الوقت مبكراً جداً للتأكد من صحة هذه التصاميم.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp