تسريبات حول ساعة آبل القادمة Apple Watch X … تصميم أنحف وحزام مغناطيسي جديد

تسريبات حول ساعة آبل القادمة Apple Watch X … تصميم أنحف وحزام مغناطيسي جديد

وفقاً لتقرير جديد من Bloomberg، فقد تعمد Apple على إجراء إصلاح شامل لآلية الحزام في Watch Series 10، وقد تأتي هذه الساعة باسم Watch X ما يتوافق مع الذكرى السنوية العاشرة لساعة Apple Watch، وغالباً ما ستصل إلينا بحلول نهاية العام المقبل أو  في أوائل عام 2025.

بقيت آلية الحزام على Apple Watch ثابتة منذ سلسلة Watch الأصلية وصولاً إلى Watch Series 8 و Watch Ultra، وبالرغم من كونه حزام مميز لماركة Apple إلا أن هذا التصميم يشغل مساحة كبيرة فيما لو قارناه بالتصميمات الخاصة الأخرى مثل الحزام الخاص بساعة Pixel من جوجل.

تصميم Apple Watch X الجديد

وفقاً لما ذكره Mark Gurman في إحدى تسريباته، فإن آبل تعمل على دمج نظام النطاق المغناطيسي، حيث قام Gurman بتقديم وصف تفصيلي للتصميم الذي سيتم العمل فيه على تقليل الوزن الكلي وحجم الساعة حسب قوله. وأضاف بأن الساعة لا تزال قيد الاختبار من قبل شركة Cupertino وقد تصل كجزء من سلسلة ساعات آبل 2024 أو ربما تتأخر حتى عام 2025.

ويُعتقد بأن هذا الجهاز قد ظهر لأول مرة باسم Watch X، كإشارة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لهذه الساعة الذكية. أما عن حرف ال X في الاسم فيمكن أن يكون له دلالة أخرى في محاولة للإشارة إلى كونه يمثل إنجازاً رئيسياً للأجهزة على غرار iPhone X، والذي كان أول هاتف iPhone يحتوي على Notch و Face ID عندما تم إطلاقه في عام 2017.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها ذكر ساعة Apple Watch X، فقد وردت العديد من التسريبات بخصوصها في وقت سابق من هذا العام، وتكهن البعض بأنها ستجلب خيارات عرض شاشة أكبر من سابقاتها والتي كانت بقياس 1.9 بوصة وعرض 2 بوصة.  

ما الجديد مع ساعة Apple Watch X؟

تقول الشائعات بأن Apple Watch X ستحصل على إطار أنحف مما سيساعد في تقليل أبعاد ووزن الساعة، ومن الميزات التي يمكن أن تتضمنها ساعتي Watch X و Watch Ultra 3 هو نظام مراقبة ضغط الدم الذي سيهم الكثيرين، كما يقال بأن ساعة Watch Ultra 3 قد تحتوي على لوحة LED صغيرة، دون وجود أي معلومات حول إمكانية توفرها في الطراز القياسي.

أما عن Watch Series 9 القادمة فيقال بأنها ستأتي مع تغييرات طفيفة عن Watch Series 8، وأن الاحتمالات لا تزال قائمة حول امتلاكها لمعالج Apple S9 وميزات مُحسّنة لتتبع الصحة واللياقة البدنية بالإضافة إلى اللون الوردي الجديد.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp