تحميل متصفح مايكروسوفت إيدج Microsoft Edge للتصفّح الآمن للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط مباشر

تحميل متصفح مايكروسوفت إيدج Microsoft Edge للتصفّح الآمن للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط مباشر

يعدّ Microsoft Edge أحدث المتصفّحات الرسمية الصادرة عن شركة مايكروسوفت، ويمكن تشغيله حالياَ على أنظمة أندرويد وأيفون ومزامنته أيضاً مع نظام الحواسيب Windows 10، إذ يمكننا التسجيل داخل المتصفّح بسهولةٍ تامة، لتنتقل كامل محتوياتنا المفضّلة من نسخة الحاسب إلى متصفّح الهاتف تلقائياً.

كما يدعم هذا المتصفّح كامل الميزات التي نحتاجها تقريباً كالتصفّح المتخفيّ على سبيل المثال، والحفاظ على علامات التبويب المفتوحة، وكذلك إدارة الإشارات المرجعية الخاصة، والتبديل إلى نمط التصفّح الافتراضيّ وتخصيص واجهة الاستخدام كما يحلو لنا، وغير ذلك الكثير.

وللحديث عن ميزاته الأكثر تفرّداً فيمكن البدء بإمكانية حفظ بعض الصفحات لقراءتها لاحقاً مع إيقاف الاتصال بالإنترنت، وخيار “وضع القراءة” الذي يمكن تنشيطه بنقرةٍ سريعةٍ لا أكثر.

وعند النقر على رمز الكتاب الموجود أعلى يمين الشاشة، سيتم التبديل إلى النسخة المتكيّفة مع المحتوى، وهذا ما يسهّل عملية القراءة على المستخدمين.

في عامة الأحوال، قد يثبت لنا هذا المتصفّح مع مرور الوقت بأنه بديلاَ جيداً للمتصفّحات الشهيرة الأخرى من أمثال Chrome، Firefox، Opera وغيرها من المتصفّحات العملاقة أيضاً.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp