تسريبات حول جهاز  U23 Pro 5G المرتقب من HTC 

تسريبات حول جهاز  U23 Pro 5G المرتقب من HTC 

قد تكون أيام المجد التي حققتها شركة HTC للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android متأخرة، ولا سيما مع كثافة محاولات الشركات المصنعة الأخرى لملء الفراغ، ومع ذلك لا تزال الشركة المصنعة التايوانية تنتج أحياناً هواتف جديدة وإن كان ذلك بوتيرة بطيئة للغاية. وقد كان آخر أجهزة الشركة جهاز Desire 22 Pro العام الماضي وفشل في إحداث تأثير، على الرغم من تعبئته بكلمات رنانة تسويقية مثل “أول هاتف ذكي يستند إلى العالم الافتراضي”. واليوم تقدم مجموعة من الصور المسربة نظرة فاحصة على الجهاز القادم من الفئة المتوسط والذي يُقال بأنه سيأتي باسم HTC U23 Pro 5G إلى جانب القليل من التفاصيل حول مواصفات الهاتف.

ويدعي الناشر الصيني لهذه الصور أن كل من اللوحة الخلفية وإطار U23 Pro 5G سيكونان مصنوعين من البلاستيك، وهذا ليس خبراً صادماً كون الهاتف ينتمي إلى الفئة المتوسطة، ولا يزال من الممكن أن تكون هناك بعض الترقيات اللائقة على طراز Desire، مثل الانتقال إلى شاشة AMOLED.

وتشير الشائعات حول U23 Pro 5G بأنه سيعمل على شرائح Qualcomm’s Snapdragon 7 Gen 1 مع ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 8 جيجابايت ومساحة تخزين 256 جيجابايت، ويجب أن تكون الكاميرا الخلفية الأساسية بدقة 108 ميجابكسل مع OIS، دون وجود معلومات عن المستشعرات الأخرى، حيث أنّ الإصدار المعروض هنا يحمل رقم الطراز 2QC9100، على الرغم من أن المسرب Abhishek Yadav قد اكتشف اثنين آخرين هما 2QC9200 و 2QCB100، كما يدعي Yadav بأن الهاتف سيعمل على نظام Android 13.

ويوجد مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم في الأعلى، مع وجود فتحة SIM بجوار منفذ الشحن USB-C مباشرةً، وهناك أيضا بطارية تبلغ قدرتها 4600 مللي أمبير في الساعة مع دعم للشحن اللاسلكي.

من الصعب أن تكون متحمساً للغاية بشأن هاتف من المحتمل ألا يكون في متناول جزء كبير من دول العالم، ومع ذلك لا يسعنا إلا أن نأمل بأن يكون هذا النموذج قادراً على جذب القليل من الاهتمام، على الأقل في الأسواق التي سيكون متاحاً فيها.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp