تحميل تطبيق Ultimate VPN، للاتصال المجانيّ الآمن بمواقع الويب المختلفة، للأندرويد

تحميل تطبيق Ultimate VPN، للاتصال المجانيّ الآمن بمواقع الويب المختلفة، للأندرويد

Ultimate VPN تطبيقٌ مجانيٌّ يعمل على تأمين خدمات بروكسي والشبكات الافتراضية لهواتف أندرويد، على غرار التطبيق X-VPN، فيقدّم لنا إمكانية التصفّح غير المحدود والاتصال إلى الكثير من المخدّمات حول العالم، وهذا ما يساهم في إخفاء نشاطاتنا على الإنترنت وحماية معلوماتنا الشخصية من عمليات التتبّع.

كما يستطيع هذا التطبيق تغطية عمليات التصفّح لدى المستخدمين وحمايتها حتى وإن قاموا بالاتصال إلى الإنترنت عبر شبكات Wifi العامة المنتشرة في المراكز التجارية الكبيرة والتي تعدّ عرضةً لوسائل الاختراق.

ومع استخدام Ultimate VPN، يمكننا تغيير مواقعنا الجغرافية والاتصال بالمخدّم الخاص في بلدٍ معيّنٍ من أجل الوصول إلى محتويات المواقع الخاصة بذاك البلد، علماً أن سرعة الاتصال الكبيرة ستساعدنا على التصفّح والتحميل بشكلٍ مباشرٍ وسهلٍ للغاية، مرفقاً ذلك بمنع المتطفّلين من الوصول إلى نشاطاتنا عبر الإنترنت.

على الجانب السلبيّ، قد يتمكّن المستخدم مع النسخة المجانية من هذا التطبيق على الولوج إلى مواقعه المفضّلة وحماية نشاطاته على الإنترنت، كما يمكنه الحصول على التحديثات المنتظمة، بينما تحتوي هذه النسخة على الكثير من الإعلانات التي يتم عرضها بشكلٍ مستمر وهذا ما يضطّره في بعض الأحيان إلى تحميل النسخة المدفوعة التي تطلب إلينا دفع بعض الرسوم للتخلّص من الإعلانات.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp