تحميل تطبيق ArtFlow: Paint Draw Sketchbook لتحويل هواتفنا المحمولة إلى لوحة للرسم، للأندرويد

تحميل تطبيق ArtFlow: Paint Draw Sketchbook لتحويل هواتفنا المحمولة إلى لوحة للرسم، للأندرويد

يعتبر ArtFlow أحد المنصات المجانية التي تساعدنا في الرسم على أجهزتنا المحمولة، حيث تقدّم لنا أكثر من 100 فرشاةٍ للرسم، بالإضافة إلى فلاتر للبشرة، ونظام الألوان سهل الاستخدام، وأدوات التحكم المتقدّمة، وقد تم تخصيص هذه النسخة من التطبيق لصالح الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد، بحيث يبدو الجهاز كاللوحة القماشية الفارغة التي تصلح للرسم بكافة الاتجاهات.

وبالرغم من مجانية هذا التطبيق بغالبية أجزائه، ولكنه لا زال يملك بعض الأدوات المقفلة المخصصة للنسخة المدفوعة الاحترافية.

ويحتوي ArtFlow على واجهةٍ بسيطةٍ سهلة الاستخدام بالنسبة للمبتدئين، حيث الأدوات المتقدّمة المتنوّعة في قائمتي التطبيق على يمين ويسار الشاشة وإمكانية الرسم باستخدام القلم مع تفعيل خاصية رفض لمسات اليدّ، وذلك بغاية الحصول على رسمٍ دقيقٍ يخلو من الأخطاء العرضية، وبمجرد الانتهاء من رسم اللوحة يمكننا تصديرها بالصيغة PNG أو JPG أو كملف PDF.

مع النقر على الزر الموجود أعلى يمين الشاشة سنحصل على قائمةٍ من الأدوات التي تتراصف في الجزء العلويّ الأيمن ضمن شريطٍ يحتوي أكثر من 100 فرشاةٍ للرسم، وأدواتٍ للبخاخ، والدهان، والماسحات، والمؤثرات المختلفة، مع بعض العناصر الأخرى مثل السطوع والتشبّع، والتعتيم والتباعد والتدفّق، ومربعات الألوان المتنوّعة، وقطارةٍ للحبر، بالإضافة إلى أزرار التراجع وإعادة الرسم والتي يمكن استخدامها لعدة مراتٍ متتالية.

وبفضل ميزة تعديل الطبقات، يمكننا إنشاء ما يصل إلى 16 طبقةً من الرسوميات، واستخدام التطبيق لعكس الصور أيضاً، وإخفاء الطبقات وتكرار الرسوميات أو اللوحات، وكذلك استخدام ميزة الطبقة من أجل تتبّع الصور والرسوم التوضيحية.

وإذا قمنا بالنقر على الأيقونة ذات الخطوط الثلاثة، سنصل إلى قائمة الخدمات اليسرى، وبمجرد فتحها نستطيع استيراد الصور والمشاريع السابقة من معرض الهاتف وذلك من أجل تعديلها وإعادة تصديرها بحفظ الملفات وفق الصيغ المختلفة، أو مشاركتها عبر الإيميل أو حتى رفعها إلى التخزين السحابيّ، مع إمكانية استخدام ميزة المؤقت الزمنيّ الذي يسجّل لنا الرسوميات من البداية إلى النهاية.

وأخيراً يمكننا زيادة حجم لوحة الرسم المتاحة لنا أو تصغيرها أو حتى عكسها وقصّها وضغطها واستخدام الأشكال الهندسية المتاحة والحزم الغنية بالألوان إن تطلّب الأمر.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp