تسريبات جديدة حول هاتف جوجل القابل للطي Pixel Fold

تسريبات جديدة حول هاتف جوجل القابل للطي Pixel Fold

يبدو أنّ شركة Google كانت تعمل على أحد الهواتف القابلة للطي خلال الأشهر السابقة وقد انتشرت سابقاً عدّة تسريبات تشير إلى أنّ الهاتف يشبه إلى حد ما هاتف Galaxy Fold.
وعلى ما يبدو فالهاتف القابل للطي القادم من Google قد أصبح مسرحاً للتسريبات التي كثرت في الآونة الأخيرة، واليوم مجموعة من التسريبات الجديدة تكشف المزيد من التفاصيل حول الهاتف.

بحسب التسريبات الجديدة فإنّ الجزء الخلفي من هاتف Pixel Fold يشبه هاتف Pixel 7 أمّا بالنسبة للجزء الامامي فهو شبيه إلى حد ما بهاتف Oppo Find N وإلى جانب ذلك فإنّ الهاتف سياتي مع شاشة صغيرة نسبيًا تُطوَى بشكل أفقي نحو الداخل وقد يأتي أيضًا برفقة كاميرا سيلفي صغيرة مُثَبّتة على الإطار.

وفي حال كانت هذه المعلومات دقيقة فهذه ليست المرّة الاولى التي رأينا فيها الكاميرا الأمامية مُثَبّتة على الإطار فقد قامت شركة Nokia بتجربة ذلك مع هاتف Nokia N9 في عام 2011، كما قامت شركة Xiaomi بتجربة ذلك أيضًا برفقة النماذج الأولى التي قامت بطرحها في السوق.

كن الاهم من ذلك هو أن تتمكّن شركة Google من المحافظة على حواف رفيعة نسبيًا وذلك لأنّ الحواف الرفيعة تعتبر التوجّه السائد في الوقت الحالي ولن يرغب المستخدم بشراء أحد الهواتف التي تشبه بتصميمها الهواتف التي تعود لعام 2011.

إلى جانب التسريبات الكثيرة التي يتم نشرها على شبكة الإنترنت فمن المحتمل أن تقوم الشركة بإطلاق الهاتف في المستقبل القريب وخاصّة وأنّها أعلنت مؤخّرًا عن Android 12L وهو نظام التشغيل المُصَمّم خصّيصًا للهواتف التي تأتي مع شاشات كبيرة نسبيًا ولكن في الوقت الحال لا نعلم تمامًا ما هو الموعد المحتمل لإطلاق الهاتف الجديد ولكن نأمل أن نراه بشكل رسمي قبل نهاية العام الحالي.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp