بينما ننتظر iPhone 15.. إليك أول تسريب لـ iPhone 16 Ultra !

بينما ننتظر iPhone 15.. إليك أول تسريب لـ iPhone 16 Ultra !

لم تعلن Apple بعد عن سلسلة iPhone 15، ولكن تم تسريب معلومات عن الطراز الجديد في سلسلة iPhone 16، والمقرر إطلاقه العام المقبل، حيث يبدو أن شركة آبل تخطط لتعديل العلامة التجارية لطرازات iPhone الخاصة بها في عام 2024، إذ من المقرر أن يصبح iPhone 15 Pro Max أكثر إصدارات هذا العام تميزاً، ولكن في العام المقبل قد يتنصب “iPhone 16 Ultra” المرتبة الأولى في خط iPhone .

وفي تقرير حصري، يشير 9to5Mac إلى أنّ iPhone 16 Pro هو مرشح محتمل لتبني علامة Ultra التجارية لتتوافق مع Apple Watch Ultra، وهذا يعني أن هذا قد يكون العام الأخير الذي نرى فيه Apple تستخدم علامة Pro Max التجارية.

iandhere

لا يوفر التسريب سوى تفاصيل عرض ما يسمى بـ iPhone 16 Ultra، ويبدو أن آبل ستجعل الشاشة أطول بشكل ملحوظ حيث ستبلغ 6.9 بوصة مقارنةً بالشاشة التي يبلغ حجمها 6.7 بوصة والمتوقعة في هاتف iPhone 15 Pro Max القادم، وبصرف النظر عن كونه أطول يبدو أن iPhone 16 Ultra سيكون أيضاً أوسع قليلاً من نظيره هذا العام.

ومن المتوقع أيضاً أن يصل طراز iPhone 16 Pro الأصغر حجماً إلى 6.3 بوصة، إذ يحتوي جهاز iPhone 14 Pro الحالي على شاشة بمقاس 6.1 بوصة، كما من المتوقع أن يحصل iPhone 15 Pro على نفس الشيء. ويقول المحلل Ming-chi Kuo بأنّ الشاشة الأكبر ستسمح لشركة Apple بتركيب عدسة تقريب منظارية على طراز iPhone 16 Pro، وهو أمر لن يحصل عليه iPhone 15 Pro لهذا العام على الأرجح.

بينما تأتي كل هذه المعلومات من مصادر موثوقة، لا يزال من السابق لأوانه معرفة ما ستفعله Apple العام المقبل، وعادةً لا نتلقى تسريبات جديدة iPhone إلا بعد سبتمبر أو أكتوبر، وذلك بعد أن تكون Apple قد قامت بالفعل بتحديث الطرز في السوق، لذلك من المستحسن التعامل مع هذه التسريبات بنوع من الشك.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp