بعد انتظار دام طويلًا.. تطبيق Photoshop الخاص بالويب أصبح متاحًا للتجربة على أجهزة Chromebook!

بعد انتظار دام طويلًا.. تطبيق Photoshop الخاص بالويب أصبح متاحًا للتجربة على أجهزة Chromebook!

تعتمد أجهزة Chromebook بشكل أساسي على تطبيقات الويب لتشغيل كل شيء تقريبًا ومع قيام تطبيقات Android بسد بعض الثغرات فقد تم حل معظم المشكلات التي يعاني منها المستخدمين، لكن حتى الآن لا يتمكّن المستخدمون من الوصول إلى مجموعة Adobe Creative.
لحسن الحظ فقد تغيّر ذلك في النهاية، فقد أعلنت Adobe بأن Photoshop قادم إلى الويب وسيصبح التطبيق متاحًا للتجربة بالنسبة لأجهزة Chromebook.

تم الإعلان عن تطبيق الويب كجزء من “Adobe MAX”، ولكن سيكون Photoshop على الويب محدود الميّزات إلى حد ما مقارنة ببرامج سطح المكتب الكاملة من Adobe. وقد وضّحت Adobe أنّها وفّرت نسخة أخف من تطبيق Photoshop الذي اعتدنا عليه، ويمكن للمستخدمين الاعتماد على التطبيق لإجراء التعديلات الأساسية وإنشاء التصاميم الجديدة.
وتجدر الإشارة إلى أنّ التطبيق يتزامن مع حسابات Creative Cloud الخاصّة بالمستخدمين، لذا يمكن الوصول إلى الملفات المُخَزّنة على حساب Adobe وتعديلها بشكل مباشر في تطبيق الويب.

في الوقت الحالي تقتصر التجربة على مشتركي Adobe Creative Cloud ولا نعلم تمامًا ما إذا كانت الشركة ستجري أي تغيير حيال ذلك في المستقبل القريب، أمّا بالنسبة لأجهزة Chromebook فقد نشر بعض المستخدمين بأنّ التطبيق غير مدعوم على بعض الأجهزة، لذا في حال كان جهازك الخاص غير مدعوم فعليك الانتظار بعض الوقت ريثما يتم حل المشكلة.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp