المواصفات الأولية لجهاز OnePlus 12 الرائد المنتظر من ونبلاس

المواصفات الأولية لجهاز OnePlus 12 الرائد المنتظر من ونبلاس

كان من الممكن توقع استراتيجية إطلاق OnePlus الرئيسية إلى حد ما منذ بضع سنوات، ولكن أصبح من الصعب توقعها مؤخراً، مع عدم إصدار طراز 9T في خريف 2021، وعدم وجود إصدار قياسي من 10 العام الماضي أو 11 Pro في أوائل عام 2023.

وهناك الآن احتمال واضح للغاية بألا يأتي OnePlus 11T أيضاً، مما يعني أن مستخدمي Android منتظري أجهزة هذه العلامة التجارية يجب أن يبدأوا بالفعل في التطلع إلى OnePlus 12 و / أو OnePlus 12 Pro العام المقبل.

في الوقت الحالي يبدو أن الشائعات تدعو فقط لطراز واحد وليس Pro من الشيء الكبير القادم للشركة، والذي يمكن أن يرى الضوء في وقت أبكر قليلاً مما كنت تتوقعه، وعلى وجه التحديد قد يكون ذلك في ديسمبر 2023 (على الأقل في الصين) وقد يؤدي ذلك إلى إطلاقه عالمياً في يناير 2024.

وربما لم يتم الانتهاء من تصميم ومواصفات OnePlus 12 حتى الآن، ولكنّ الخطة الحالية هي الحفاظ على شاشة QHD OLED مقاس 6.7 بوصة من OnePlus 11 مع معدل التحديث 120 هرتز دون تغيير تقريباً، بينما من الواضح أنه سيتم القفز من معالج Snapdragon 8 Gen 2 إلى آخر من الجيل الثالث.

ومن المحتمل أيضاً الاحتفاظ بسعة بطارية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة ودعم الشحن السريع بقوة 100 واط، مع مراعاة أكبر الترقيات في الوقت الحالي فيما يتعلق بمهارات التصوير الفوتوغرافي للهاتف وتعدد استخدامات التصوير.

وتحقيقاً لهذه الغاية يقال بأنّ OnePlus 12 يتميز بكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل إلى جانب كاميرا بزاوية فائقة الاتساع 50 ميجابكسل وعدسة بيروسكوب بدقة 64 ميجابكسل على ظهره، والتي تعد أعلى من تكوين الكاميرا الخلفية لـ OnePlus 11 الذي يجمع بين 50 و 48 و مستشعرات بدقة 32 ميجابكسل.

بالطبع لا تعد أعداد الميجابكسل كل شيء عندما يتعلق الأمر بتحسينات التصوير في العالم الحقيقي، ولكن من الصعب ألا تكون متحمساً عند سماع كاميرا بيرويسكوب بدقة 64 ميجابكسل.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp