استعدو لاستقبال سلسلة Huawei P60 و Mate X3 القابل للطي في 23 مارس الجاري

استعدو لاستقبال سلسلة Huawei P60 و Mate X3 القابل للطي في 23 مارس الجاري

بعد العديد من التسريبات التي صدرت بخصوص المواصفات وعينات صور الكاميرا، كشفت Huawei أخيراً عن تاريخ إطلاق سلسلة P60، حيث سيتم الإطلاق المرتقب في 23 مارس الجاري في تمام الساعة 2:30 مساءً بتوقيت بكين، إذ سينضم إليها أيضاً هاتف Mate X3 القابل للطي بالإضافة إلى العديد من المنتجات الجديدة الأخرى.

ولم يتم الكشف عبر منشور Weibo الرسمي من Huawei عن أي تفاصيل أخرى، إلا أنه من المتوقع ظهور المزيد من الإعلانات التشويقية في الأيام التي تسبق الحدث. واستناداً إلى أحدث الشائعات ستتألف سلسلة Huawei P60 من جهازين على الأقل هما النسخة الأساسية من P60 و P60 Pro.

من المفترض أن يأتي Huawei P60 Pro بزوج من وحدات الكاميرا بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر Sony IMX888 الرئيسي ووحدة IMX858 للكاميرا فائقة الدقة، ومن المتوقع أيضاً وجود مستشعر OmniVision OV64B بدقة 64 ميجابكسل مع قدرة زوم 3.5x، أما عن هاتف Vanilla P60 فيجب أن يأتي بكاميرا رئيسية بدقة 52 ميجابكسل (IMX789) إلى جانب كاميرا فائقة السرعة تبلغ 50 ميجابكسل (IMX858) وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 16 ميجابكسل (IMX351). 

ومن المحتمل أن يتم تشغيل كلا الهاتفين مع مجموعة شرائح Snapdrgoan 8 Gen 2 ، حيث يعتقد الكثيرون بأنّه من المفترض أن يدعم الجهازان شبكة  LTE فقط.

أما بالنسبة إلى Mate X3 فمن المتوقع أن يحمل هذا الجهاز القابل للطي معه إمكانيات اتصال الأقمار الصناعية من الجيل التالي، فوفقاً للشائعات سيتمكن مستخدمو هذا الهاتف من إرسال واستقبال الرسائل النصية والصوتية عبر الأقمار الصناعية.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp