إصدار One UI 6.1 من سامسونج سيكون في مارس القادم وسيجلب معه Galaxy AI إلى هواتف Galaxy الذكية الأقدم .. تعرف عليها

إصدار One UI 6.1 من سامسونج سيكون في مارس القادم وسيجلب معه Galaxy AI إلى هواتف Galaxy الذكية الأقدم .. تعرف عليها

أعلنت شركة Samsung أن One UI 6.1 سيبدأ طرحه الشهر المقبل على عدد من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية القديمة من Samsung، حيث أنه سيجلب معه Galaxy AI إلى هذه الأجهزة.

وقد تم تحديد تاريخ صدور التحديث في أواخر شهر مارس، ولكن الأمور غالباً ما تتغير، وقد يتم تسريع الأمر إلى موعد أقرب.

 وتقول شركة Samsung أن سلسلة Galaxy S23 وGalaxy S23 FE وGalaxy Z Fold 5 وGalaxy Z Flip 5 وGalaxy Tab S9 ستحصل جميعها على التحديث، والذي سيضم جميع ميزات Galaxy AI التي تم الإعلان عنها في Unpacked في شهر يناير.

 ما هي ميزات Galaxy AI القادمة ؟

 قامت Samsung بتفصيل الميزات التي ستأتي إلى هذه الأجهزة كجزء من Galaxy AI، حيث تشمل هذه الخدمات “دائرة البحث مع Google” و”الترجمة المباشرة” و”المترجم الفوري” و”مساعد الدردشة” و”التحرير التوليدي”.

وتشبه دائرة البحث باستخدام Google ميزات Google Lens التي طرحتها Google منذ سنوات عديدة إلى حد كبير.  حيث يمكنك الضغط لفترة طويلة على زر الصفحة الرئيسية أو في الجزء السفلي من شاشتك ثم رسم دائرة حول ما تريد البحث عنه أو تحديده، ومن ثم يمكنك الحصول على نتائج البحث متراكبة فوق بعضها.

أما عن “الترجمة المباشرة” فهي تمكنك من ترجمة مكالمة هاتفية ما في الوقت الفعلي تقريباً، إذ أن هناك فارق بسيط بين الترجمة والكلام. في حين يقوم “المترجم الفوري” بالترجمة عبر شاشة مقسمة، فإذا كنت تجلس بجوار شخص يتحدث لغة مختلفة، سيمكنك التواصل معه بسهولة.

وإن “مساعد الدردشة” هو ميزة متاحة فقط عبر لوحة مفاتيح Samsung، حيث أنه يتيح لك ضبط نغمة رسالتك وترجمة الرسائل إلى 13 لغة مختلفة. وهناك “التحرير التوليدي” الذي يتيح لك تحرير الصور على جهاز Galaxy الخاص بك واستخدام Geneative AI للحصول على الكثير من الميزات.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp