تحميل التطبيق Target لتسوّق منتجات المتجر تارجت وطلبها أونلاين، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، تحميل برابط مباشر

تحميل التطبيق Target لتسوّق منتجات المتجر تارجت وطلبها أونلاين، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، تحميل برابط مباشر

بعد ميل الكثير من المستخدمين إلى التسوّق في مجموعة متاجر Target قام المطوّرون بإنشاء التطبيق Target ليعرض لنا جميع منتجات هذا المتجر وعروضها المستمرة أسبوعياً، وهذا ما يساعدنا في الحصول على منتجاتنا المفضّلة بأسعارٍ أقلّ.

وبفضل الميزة Cartwheel يستطيع المستخدمون تحديد المنتج المراد ومسح الرمز السريع المرافق لهذا المنتج من خلال الهاتف أو الجهاز اللوحيّ وذلك من أجل معرفة كامل تفاصيل هذا المنتج وسعره أيضاً وهذا ما يسهّل التعامل ما بين الزبون والمتجر.

تقوم الميزة Cartwheel بتصنيف العروض والتخفيضات المتاحة للزبائن بناءً على مشترياتهم السابقة من المتجر، وإن لم يتوفر هنالك خصمٌ على أحد المنتجات المطلوبة، فتقوم هذه الميزة بعرض الحسومات المقترحة لمنتجاتٍ مشابهة.

كما يدعم التطبيق Target الميزة الجديدة Wallet والتي تمكّننا من إضافة معلومات البطاقة REDcard من أجل إتمام عمليات الدفع رقمياً دون الحاجة إلى اصطحاب النقود الحقيقية إلى المتجر، وفضلاً عن ذلك، يمكن للمستخدم دمج البطاقة REDcard مع عروض Cartwheel للقيام بعمليات الشراء.

أخيراً، يأتي هذا التطبيق بخريطةٍ واضحةٍ للمتجر، تعرض لنا مكان أهم المنتجات من أجل الحصول على ما نريد بسرعةٍ أكبر، وذلك حفاظاً على وقت المستخدمين، حيث لا يمتلك البعض منّا وقتاً كافياً للذهاب إلى المتجر ولهذا فقد تم أيضاً توفير الخدمة الأخيرة لهذا التطبيق وهي إمكانية طلب المنتجات أونلاين، لاستلامها من قبل المستخدم سواءً ضمن المتجر أو عبر خدمات التوصيل إلى المنزل.

يتوافق التطبيق Target مع الهواتف التي تعمل بنظام Android 5.0 أو iOS 10.0 وما يتلو هذه النسخ أيضاً.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp